محكمة أسيوط تستقبل أوراق المرشحين لمجلس الشورى

0

فتحت محكمة أسيوط الابتدائية، برئاسة المستشار أسامة السمان، اليوم السبت، أبوابها لبدء استقبال أوراق المرشحين لمجلس الشيوخ، وتستمر في تلقي طلبات الترشح حتى 18 يوليو المُقبل، وتم مراعاة جميع الإجراءات الوقائية والاحترازية من أجمل المحافظة على صحة وسلامة المواطنين.

وشملت عملت التجهيز تخصيص قاعة انتظار لاستقبال المرشحين وسيتم منح كل مرشح رقم ودخول وتلقى الأوراق من خلال الأرقام التي سيحصل عليها كل مرشح، مع التشديد على ارتداء الكمامة خلال التواجد والتباعد الاجتماعي بوضع علامات إرشادية على مدخل القاعة ومكان استقبال الطلبات وتخصيص موظفين منعا للتزاحم وتسهيلا على المرشحين.

وتقدم مجدي سليم، سكرتير عام محافظة أسيوط السابق، ورئيس نادي البلدية، وله العديد من المشاركات المجتمعية لخدمة الأهالي، ومصطفي الكحيلي، بمركز منفلوط، وله العديد من المشاركات المجتمعية لخدمة الأهالي وكان اخرها تجهيز مستشفى عزل بطاقة 45 سرير بمدينة منفلوط، لخدمة اهالى مركز منفلوط وقراه ولاستقبال حالات الاشتباه والمصابين بفيروس كورونا.

كما تقدم حماده قرشي، بأوراق ترشحه لمجلس الشيوخ، بمركز ديروط حيث انه كان عضو بمجلس الشورى سابقا، كما تقدم عصام بركات، بأوراق ترشحه لمجلس الشيوخ، وهو امتداد طبيعي لعائلة بركات بكوم ابو شيل حيث سبق وأن مثل العائلة بمعقد الشورى اللواء محمد صادق بركات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.