محمد صلاح: أوباما أفضل من صالح جمعة وفتحي خسر برحيله عن الأهلي

0

هدى أبو عمرة

قال محمد صلاح، المدرب العام بنادي الزمالك سابقا، إن يوسف أوباما، نجم وقائد نادي الزمالك، أفضل من صالح جمعة.

وأكد محمد صلاح في تصريحات عبر برنامج نمبر وان على قناة النهار: “أوباما لعب مع الزمالك كثيرا وهو أفضل من صالح جمعة، وهذا لا يدل أن صالح لاعب سيء”.

وتابع: “أنصح حسام عاشور بالاعتزال، وفتحي خسر برحيله عن الأهلي”.

وعل صعيد آخر.. كشف رامي ربيع، نجم هجوم النادي الأهلي والمقاولون العرب سابقًا، عن مفاجأة من العيار الثقيل بشان طاهر محمد طاهر، مهاجم المقاولون الذي وقع مؤخرًا عقود إنتقاله إلى النادي الأهلي بداية الموسم الكروي الجديد.
وأكد رامي ربيع في تصريحات عبر برنامج “نمبر وان” على قناة “النهار”: “طاهر محمد طاهر كان يرغب في الاحتراف طوال الفترة الماضية وحتى مع بداية مفاوضات الأهليو لكنه غير رأيه في اللحظات الأخيرة وقبل التوقيع للاهلي”.
وتابع: “ما أثير في الإعلام عن ضم لاعبين من الأهلي في صفقة طاهر غير صحيح، ولكننا نفاضل في الوقت الحالي بين أكثر من لاعب لتلبية احتياجات الفريق وتعويض رحيل طاهر”.
وأشار: “فريق المقاولون يسعى خلال الدور الثاني الحفاظ على المركز الثاني من أجل المشاركة في دوري أبطال إفريقيا”.

وعلى صعيد آخر قال رامي ربيع، نجم هجوم النادي الأهلي والمقاولون العرب سابقًا، إن ممدوح عباس، رئيس نادي الزمالك، طلب ضمه من المقاولون العرب مع محمود سمير وعلاء كمال لكنه رفض.

وأكد رامي ربيع في تصريحات عبر برنامج “نمبر وان” على قناة “النهار”: “أسوأ قرار اتخذته كان الرحيل عن صفوف المقاولون والانضمام للجونة”.
واوضح: “الأهلي جعلني أكثر شهرة لكن المقاولون صاحب الفضل الأكبر في مسيرتي، والنحاس لم يكن السبب في عدم قيدي مع أسوان بالدوري الممتاز بل الإدارة وهو ساعدني ساعدني كثيراً مع مسيرتي”.
وتابع: “سوء التوفيق لازم أسوان في الموسم الثاني بعد الصعود وكان سبب رحيل النحاس من الفريق، وعماد النحاس يجيد التعامل مع المباريات القوية ضد الفرق الكبيرة”.

ومن جانبه قال رامي ربيع، نجم هجوم النادي الأهلي والمقاولون العرب سابقًا، إنه ندم على التوقيع لصفوف النادي الأهلي في بداية مشواره بالدوري الممتاز.

وأكد رامي ربيع في تصريحات عبر برنامج “نمبر وان” على قناة “النهار”: “لو عاد بي الزمن كنت سأوقع لنادي المقاولون العرب أولا لاكتساب الخبرات، ووقتها تلقيت عروض من الأهلي والزمالك ولكنني فضلت الأحمر”.
وأوضح: “بدأت كرة القدم مع نجوم السادات وأنا بعمر السادسة عشر وأنتقلت بعدها لصفوف فريق جولدي، ومجدي طلبة كان السبب في إنتقالي لصفوف النادي الأهلي وأنا لاعب في الدخان”.
وتابع: “مانويل جوزيه طالبني بالصبر للحصول علي فرصة اللعب لكنى رفضت دور اللاعب الموظف”.
ومن جانبه قال الإعلامي عمر ربيع ياسين، إن مسئولي نادي الأتفاق السعودي قرروا إرسال وفد من النادي إلي القاهرة خلال الفترة المقبلة، من أجل التفاوض مع مسؤولي النادي الأهلي للحصول علي خدمات محمد شريف لاعب الفريق المعار الي نادي إنبي حتي نهاية الموسم الجاري.
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.