مدرب الوداد: ” لدغة الذهاب لن تتكرر.. فلن ألدغ من ذات الجحر مرتين “

0

أوضح الأرجنتيني ميجيل أنخيل جاموندي المدير الفني للوداد المغربي، ” أنه سيتحاشى الأخطاء الساذجة التي وقعت خلال مباراة الذهاب أمام المارد الأحمر، مشيرا إلى قدرة الفريق على قلب الموازين بما سيفعله في لقاء الإياب مساء اليوم الجمعة “.

وأشار جاموندي خلال حديثه لصحيفة ” المنتخب المغربية “: ” ما حدث في مباراة الذهاب كان أمرا غير معقول بالتأكيد، ولا أرغب في الحديث عن تفاصيله مرة أخرى، بسبب حدوث فصولا في آخر لحظة أربكت وزلزلت القرارات والخطة والتكتيك “.

وأردف: ” كان من الطبيعي أن يكون الوداد قد ظهر بتلك الصورة وأنا مسؤول عن كل ذلك بطبيعة الحال، لكن تلك اللدغة لن تتكرر معي، فلن أُلدغ من ذات الجحر مرتين “.

وتابع: ” المؤسف هو كوني تابعت تحاليل، جميعها نالت من الوداد وكأنه كان شبحا في المباراة، لقد أهدرنا ضربة جزاء كان بإمكانها تغيير واقع المواجهة بالكامل ومعه تغيير النقاش الدائر حاليا “.

وواصل: ” أهدرنا فرصا عديدة والدليل اختيار حارسهم محمد الشناوي نجما للمباراة، ما يعني أننا وضعناه تحت الضغط والاختبار “.

ونوه: ” لا أملك المزيد لأضيفه، كرة القدم عودتنا على مشاهد خارج التوقعات، نحتاج هدفا مبكرا في مباراة اليوم مثلما فعلوا على أرضنا، وبعدها كل شيء قابل لكي يتغير “.

وأختتم تصريحاته، قائلا: ” هم يعرفون جيدا أن المباراة لن تكون سهلة عليهم، ونحن نأتي لمباراة القاهرة وكأنها مباراة نهائية يجب أن نفوز لنربح لقبها، وهذا ما جئنا من أجله.

ويستضيف الليلة الأهلي منافسه الوداد في تمام التاسعة من مساء على ستاد القاهرة الدولي، في إياب نصف نهائي الأميرة الأفريقية.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.