«مرازيق» يرحل عن تليفونات بني سويف قبل انطلاق الموسم بأيام.. تعرف على القصة

0

في مفاجأة من العيار الثقيل، تقدم عيد مرازيق باستقالته من القيادة الفنية لتليفونات بني سويف قبل انطلاق الموسم بأيام قليلة، حيث من المقرر أن يواجه تليفونات بني سويف نظيره الإعلاميين بالجولة الأولى لمجموعة الصعيد بالقسم الثاني، وذلك الخميس المقبل.

كان عيد مرازيق، المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم بنادي البنك الأهلي وصاحب إنجاز الصعود للدوري الممتاز، قد تولى القيادة الفنية لتليفونات بني سويف منذ 5 أيام، على أمل تكرار إنجازه السابق.

وكشف ” اليوم الإخباري ” الأسباب الحقيقية وراء رحيل مرازيق عن تليفونات بني سويف في هذا الوقت الحرج، حيث كان هناك مستثمر جديد اتفق مع تليفونات بني سويف على رعاية فريق الكرة هذا الموسم، وكانت أولى قراراته التعاقد مع عيد مرازيق، والذي قام بدوره بإقامة معسكر مغلق للفريق بمنيل شيحة استعدادًا للموسم الجديد.

وبدأ مرازيق في التعاقد مع اللاعبين الجدد، حيث تعاقد مع 8 لاعبين من البنك الأهلي فريقه السابق، وخلال المعسكر فؤجى مرازيق وتليفونات بني سويف بعدم التزام المستثمر بوعوده، حيث كان من المقرر حضوره للمعسكر أمس ومعه مقدمات عقود اللاعبين، ولكن ذلك لم يحدث، ولم يتمكن نادي تليفونات بني سويف من التواصل مع المستثمر، فقرر مرازيق تقديم استقالته ومغادرة المعسكر ومعه اللاعبين الجدد.

وأصبح تليفونات بني سويف في أزمة كبيرة، لأنه مقبل على مباراة هامة الخميس المقبل أمام الإعلاميين، وقد غادر جميع اللاعبين المعسكر إلى منازلهم في انتظار قرار نادي تليفونات بني سويف.

الجدير بالذكر أن تليفونات بني سويف يمر بأزمات مادية منذ سنوات عديدة، في ظل تجاهل الشركة المصرية للاتصالات التابع لها نادي تليفونات بني سويف.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.