محافظات

مسابقة حلول ريادة الأعمال للتعايش مع كورنا بجامعة المنصورة

سامح الألفي

نظمت جامعة المنصورة تحدى الأعمال السنوي في نسخته الأولي للعام 2020، تحت عنوان (حلول ريادة الأعمال للتعايش مع كورنا).

ويهدف تحدى الأعمال السنوي أن يكون مسابقه سنوية أطلقتها جامعه المنصوره تجمع كل أفكار التي تساهم في حلول من شأنها تشجيع الشباب علي ايجاد حلول للتحديات التي تواجه العالم و الدولة المصرية دائما والبحث عن كل ما هو جديد.
كما يهدف إلي مشاركة جميع الطلاب وأعضاء هيئة التدريس و اعضاء الجهاز الإداري بالجامعات الي المشاركة بأفكار من شأنها مساعدة الجميع علي التعايش مع هذا الوباء
و تمر المسابقة بمراحل مختلفة من مرحله الافكار وحتي تقديم الدعم الكامل لها وانتهاء باختيار الافكار الفائزة و دعم الأفكار القابلة للتنفيذ .

تصل قيمه الجوائز الي خمسين ألف جنيه مصري بالإضافة الي رعاية الشركات الي الافكار الفائزة …و يشارك في رعاية المسابقة و دعم تنفيذ الأفكار ف المجال الهندسي شركه SAK للتنمية العقارية

ويشرف على المسابقة الدكتور أحمد أنور العدل منسق عام الأنشطة الطلابية بالجامعة، والدكتور أحمد رمضان الشيخ
مدير المركز الجامعي للتطوير المهني التابع للجامعة الامريكية، والدكتور محمود أبو المجد مدير مركز الابداع والابتكار بجامعة المنصورة.

جاء ذلك بالتعاون مع الادارة العامة لرعاية الطلاب واتحاد طلاب الجامعة وطلاب من اجل مصر، يتم تقديم الأفكار من خلال منصة تم إنشائها من قبل جامعه المنصورة لتلقي الافكار يمكن التواصل عبر:
abc.mans.edu.eg

وجاء ذلك تحت رعاية السيد الاستاذ الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي والسيد الأستاذ الدكتور أشرف عبد الباسط رئيس جامعة. المنصورة و رياده السيد الاستاذ الدكتور طايع عبد اللطيف مستشار الوزير للأنشطة الطلابية، والدكتور محمد عطيه البيومي نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب،والدكتور محمود المليجي نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى