محافظات

مستقبل وطن بالمنيا يختتم فعاليات مسابقة أوائل الطلبة للإعدادية

انطلاقًا من الدور المجتمعي لحزب مستقبل وطن، تحت رعاية المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس الحزب، وتنفيذًا لتوجيهات النائب أشرف رشاد الشريف الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب .

اختتم اليوم حزب مستقبل وطن بمحافظة المنيا فعاليات مسابقة أوائل الطلبة على مستوى المحافظة للمرحلة الإعدادية والتي ينظمها الحزب بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم وذلك على مسرح مديرية التربية والتعليم بالمنيا، وذلك بحضور قيادات وأعضاء اللجنة المشرفة على المسابقة بالحزب ، ووكيل وزارة التربية والتعليم بالمنيا ، والقيادات التعليمية، والطلاب المشاركين وأولياء الأمور. تنافس فيها ٣ مدارس وهم عطف حيدر الإعدادية بالعدوة، والوجاك الإعدادية بديرمواس ، والشهيد مصطفى العطار الإعدادية بمغاغة ، وأسفرت عن فوز مدرسة عطف حيدر الإعدادية بمركز العدوة بالمركز الأول علي مستوي المحافظة لتكون ممثلة لمحافظة المنيا على مستوى الجمهورية للمرحلة الإعدادية.

والجدير بالذكر أن المسابقة على مستوى المرحلة الإعدادية بمحافظة المنيا منذ انطلاقها تنافست فيها ٧٠٠ مدرسة يمثلون قرى ونجوع المحافظة بمعدل ٧ آلاف طالب و ١٤٠٠ مشرف. تهدف المسابقة إلى تشجيع طلاب وطالبات المرحلة الابتدائية والإعدادية والثانوية على التفوق العلمي وتقوية روح التنافس المبنى على معايير تتسم بالشفافية والنزاهة والموضوعية وتنمية روح الولاء والانتماء لدى الطلاب والإعلاء من قيمة التنافس الشريف في المجالات العلمية والثقافية ورفع التوعية بالمشروعات القومية في مصر.

ومن جانبها أعلنت اللجنة المشرفة على المسابقة انه سوف تنطلق فعاليات المسابقة بالنسبة للمرحلة الثانوية يوم الأربعاء الموافق ٩ فبراير وسوف تشارك فيها ١١ مدرسة يمثلون مراكز وأقسام المحافظة لتصعيد مدرسة منهم تمثل المحافظة على مستوى الجمهورية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى