محافظات

“معًا نطمئن “.. إقبال كبير من المواطنين علي التسجيل للحصول علي اللقاح بسوهاج

استمرار فعاليات حملة

أكدت الدكتورة كريمة حامد وكيل وزاره الصحة بسوهاج ، استمرار فعاليات حملة “معًا نطمئن.. سجل الآن” بمحافظة سوهاج اليوم الثلاثاء ، تيسيرا على المواطنين وتشجيعهم على التسجيل وسرعة تلقي اللقاح في نفس اليوم .

ويشارك بالحملة 12 أتوبيس وتجوب جميع مراكز المحافظة و ميادينها و أماكن تواجد المواطنين، ويضم كل أتوبيس فريقًا مدربا من التواصل المجتمعي بوزارة الصحة، يرتدون زيًا مخصصًا، ومزودين بأجهزة “تابلت” لتسجيل بيانات المواطنين على الموقع الإلكتروني لتلقي اللقاح، والرد على جميع استفساراتهم وتساؤلاتهم حول اللقاحات .

وتابعت وكيل وزارة الصحة أن أتوبيس وزارة الصحة بدأ جولته بمركز سوهاج من مدينة ناصر بحي شرق في تمام الساعة العاشرة صباحا متجها إلي جامعة سوهاج و بعد ذلك إلى ميدان الثقافة و شارع أسيوط سوهاج و بعده إلى ميدان العارف ثم الكورنيش الشرقي وأخيرا جزيرة شندويل .

وأضافت وكيل وزارة الصحة بالتنسيق مع مديرية الشباب والرياضة سيتم توجيه المواطنين بعد التسجيل بحمله “معا نطمئن..سجل الآن” لتلقي اللقاح في نفس اليوم فور التسجيل بالحملة، وذلك إلى مراكز الشباب بالمدن المختلفة و مركز شباب توشكي و مركز شباب ناصر بحي شرق بمركز سوهاج لأخذ اللقاح و لمنع التزاحم بمراكز تلقي اللقاح وذلك بصورة بطاقة الرقم القومي فقط .


ومن جانبها أشادت الدكتورة كريمة حامد وكيل وزارة الصحة بإقبال الجماهير وحرصهم علي التسجيل وتلقي اللقاح . .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى