فن ومنوعات

بعد إلغاء مسلسله.. باسم سمرة: اعتذر عن عدم اللباقة

دعم الفنان باسم سمرة النجم الكبير محمد صبحي بعد حالة الهجوم التي نالت الأخير بسبب الأزمة التي أثارها بتصريحاته حول الحركة الفنية في السعودية.

ونشر «سمرة» عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي «فيسبوك»، منشور دعم للفنان محمد صبحي، كما قدم الأعتذار لنقابة المهن التمثيلية عن المنشور شديد اللهجة الذي كان كتبه منذ أيام على حسابه الرسمي لدعم الفنان محمد صبحي.

وكتب «سمرة»، «كل الحب والتضامن للفنان النجم محمد صبحي ولكل فنان مصري ولكل فنان في الوطن العربي».

واعتذر سمرة لنقابة المهن التمثيلية، قائلا: «كما أدعم نقابة المهن التمثيلية ممثلة في النقيب الدكتور أشرف ذكي ، ومعذرة عن عدم اللباقة في صياغة البوست الداعم للفنان القدير محمد صبحي وهذا نابع من حبي وغيرتي علي الفن العربي، وكل الحب لجمهوري في الوطن العربي والمملكة العربية السعودية شعباً وحكومةً».

وفي سياق آخر، قال الفنان باسم سمرة، إنة فخور بالعمل مع الفنانة روجينا في مسلسل «بنت السلطان» وهي ممثلة من العيار الثقيل وعلى المستوى الشخصي فهي من أكثر الممثلين إنسانية واجتهاد فى عملها.

وأضاف «باسم سمرة» خلال لقائة مع الإعلامية ريهام سعيد، ببرنامج «سهرة خاصة» المذاع على قناة النهار، اليوم الجمعة أنه وافق على المشاركة في مسلسل بنت السلطان لدعم الفنانة روجينا في أول بطولة مطلقة لها على الشاشة.

وتابع «سمرة» قائلا: ” فيه كيميا بيني وبين الفنانة روجينا عظيمة مما ساهم في نجاح المسلسل بشكل كبير”.

محمد أحمد

صحفي وكاتب مقالات - رئيس قسم الفن - مُحب لكرة القدم - عاشق للنادي الأهلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى