كوكي: ميسي سيواجه منافسة شرسة للعب أساسيًا بأتلتيكو مدريد

0

قال كوكي لاعب أتلتيكو مدريد الإسباني، إن ليونيل ميسي نجم برشلونة سيواجه منافسة شرسة للعب في التشكيل الأساسي، إذا ما انتقل إلى صفوف أتليتكو.

وأوضح كوكي رأيه في انتقال ميسي إلى أتلتيكو مدريد خلال حوار إذاعي لراديو “كادينا سير”، قائلاً: “إذا عاد جريزمان إلى أتليتكو فمشاركته لن تكون سهلة، الفرنسي سيجد منافسة كبيرة على مركزه”، مشيرًا إلى أن الأمر نفسه ينطبق على ميسي، فسيكون أمامه منافسة كبيرة ليلعب في التشكيل الأساسي لأتليتكو.

كان جريزمان قد انتقل إلى صفوف برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية لموسم 19/20 قادمًا من أتليتكو مدريد الإسباني، إلا أنه لم يقدم المستويات التي انتظرتها جماهير برشلونة منذ وصوله إلى كامب نو حتى الآن، فالمتوج بلقب كأس العالم مع المنتخب الفرنسي مثّل ناديه في 57 مباراة بمختلف البطولات (سجل 17 هدفًا وصنع 5 تمريرات ناجحة).

وكانت هناك أنباء قد ترددت عن رحيل ميسي عن الفريق الكتالوني خلال الصيف الماضي، إذ من المنتظر انتهاء عقده مع نهاية الموسم الحالي، ووفقًا لبعض التقارير، يعد نادي أتليتكو مدريد أحد أبرز الأندية التي أبدت اهتمامها بالتعاقد مع الأسطورة الأرجنتينية صاحب الـ 33 عامًا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.