أخبار

عبدالعزيز الشناوي: «هذا الوطن له سيد واحد وهو شعبه.. وهو من يقرر من يبقى ومن يرحل»

قال عبدالعزيز الشناوي أمين عام حزب العدل ونائب مدير حملة المرشح الرئاسي فريد زهران إننا هنا مع أصحاب البلد الحقيقيين، وهم شعبها العظيم، فهذا الوطن له سيد واحد وهو شعبه.

جاء ذلك خلال مؤتمر جماهيري لدعم المرشح الرئاسي فريد زهران بمدينة الفيوم، بحضور عدد كبير من المؤيدين وقيادات الحملة الانتخابية.

وتابع “الشناوي” أن الشعب هو من يقرر من يبقى ومن يرحل، وهو مصدر السلطة الحقيقي، ويوصل من يريد للسلطة بكلمته، وليس أدل على ذلك أكثر مما حدث في ٢٥ يناير عندما أسقط راس الدول بكلمة واحدة وهي “ارحل”.

وأكد أمين عام حزب العدل إننا هنا لأن هذه البلاد وشعبها يستحقون الأفضل، يستحقون سلطة سياسية تعمل لمصلحتهم، وحكومة أولوياتها رضا الشعب وراحته وحياته الكريمة الحقيقية، يستحقون تعليم. وصحة. وعمل. وضمان اجتماعي. وخدمات ومرافق.

وأضاف نائب مدير الحملة أنه في زيارته للفيوم المحافظة سياحيةوما تمتلكه من آثار ومعالم ومزارات، لا يوجد بها طرق ولا مرافق ولا بنية تحتية ولا خدمات تليق بيها وبأهلها، وحيرة قارون اللي بيتم إلقاء الصرف الصحي فيها على عيون الأشهاد، وهذا كله نقطة من بحر من الإهمال والفساد والإجرام في حق مصر وشعبها.

وتابع قائلا من أجل ذلك وغيره بنطرح برامجنا لإنقاذ هذا الوطن، لإصلاح مسيرته المعوجة، لتغيير واقعنا المزري، نأتي بفرصة حقيقية لتغيير سلمي آمن ديمقراطي بالصندوق، ولم لم نستغل هذه الفرصة الله وحده يعلم ما يمكن أن يحدث عندما ينفجر الشعب ويقرر التغيير الحاد خارج إطار الصندوق، فنحن أمامنا فرصة سانحة للتغيير، وفريد زهران أملنا لبكرة بطريقة سلمية وآمنة، فاتقوا الله في مصر ولا تضيعوا عليها فرصة تغيير مأمون العواقب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى