أخبارأهم الأخبار

هل وقع زاهي حواس في غرام الأميرة ديانا ؟.. أسرار تنشر لأول مرة

كشف الدكتور زاهي حواس ،عالم الآثار الكبير، الستار لأول مرة عن ما تردد سابقًا بشأن كونه وقع في غرام الأميرة ديانا من عدمه، قائلًا :”إنه قابل الأميرة “ديانا “، وطالبت منه شخصيًا بأن يشرح لها بعض المعلومات الأثرية ، خلال زيارتها لمصر، معقبًا:” التقطت كثر من الصور وسعدت بها” .

وأضاف الدكتور زاهي حواس ، خلال لقائه في على فضائية ” صدى البلد ” ، اليوم السبت، بأن الصور كانت لأحد الصحفيين البارعين ، والتي تم نشرها في إحدى المجالات ، بعنوان طريف ، فيما معناه أني وقعت في حبها ، معقبًا : ” محبتش ديانا ولا حاجة “

وأشار ” حواس ” إلى أنه من ضمن الشخصيات المهمة التي التقى بها في مصر كان الرئيس الأمريكي الأسبق باراك أوباما، موضحا أنه لم يكن يلتقى بهذه الشخصيات المهمة بهدف الشرح فقط لكنه كان يتخذهم أصدقاء .

وعن تفاصيل أزمته مع التجم الأرجنتيني لاعب نادي برشلونة ليونيل ميسي، رد قائلا: ” أحمد موسى كلمني وقالي يعجبك يقفلوا الأهرامات، قولتله بيني وبينك ده راجل غبي، ونشرت تلك الكلمة في برنامجه وانتشرت في كل مكان في العالم بكل اللغات”.

وأضاف حواس، بأن مدير أعمال اللاعب ” ميسي ” أبلغه بأنه استاء من تلك الكلمة، معقبًا: “أنا امتلك ثقافة الاعتذار واعتذرت له بالعربي والانجليزي والإسباني” .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى