أخبار

معتز أمين: المجموعة أول شركة متخصصة في تجهيز و إدارة العقارات السكنية

أكد معتز أمين العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لمجموعة برايم للإدارة الفندقية ، أن مجموعة برايم للإدارة الفندقية اول شركة متخصصة في تجهيز و إدارة العقارات السكنية و وتتولي المجموعة الإدارة الفندقية للوحدات التي يرغب مالكوها فى تأجيرها سواء أفراد أو شركات وتحقيق عائد استثماري منها، وخاصة مع ما تمتلكه المجموعة من خبرة فى الإدارة المتكاملة لهذه المشروعات السكنية الفندقية.

وكشف العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لمجموعة برايم للإدارة الفندقية خلال برنامج المجلة السياحية على قناة النيل للأخبار أن الوحدات السكنية الفندقية التي تتولى المجموعة إدارتها تبلغ 263 وحدة فندقية موزعة علي 5 علامات تجاريه وهم: برايم ريزيدنس، وبرايم هوليدايز، وبرايم إن، وبرايم سيلكت، و المنزل والتي تتميز بجاذبيتها للعملاء المصريين والأجانب.

و أكد أمين أن مجموعة برايم تعمل جنًبا إلى جنب مع شراكة Developments Capital Prime كمستثمر عقاري بما لديها من محفظة عقارية متميزة لتعزيز دورها المحوري في الاستثمار في مجال الشقق الفندقية، حيث لدينا سجل حافل ومتزايد في الاستثمار العقاري والتجديد التشطيب وإدارة الضيافة كمالك ومشغل.

وتهدف المجموعة الي أن تصبح الخيار الأفضل في مصر ، للإقامة الراقية للمدد القصيرة والطويلة من خلال تطوير وإدارة العقارات في جميع أنحاء منطقة الشرق الاوسط وشمال إفريقيا.

وكشف العضو المنتدب لمجموعة برايم للإدارة الفندقية عن أن مجموعته تقدم تجربة Group Management Hospitality Prime كتجربة فندقية مصممة لاولئك الذين يريدون بدائل عن الفنادق، سواء كان ذلك لليلة أو أسبوعا أو حتى أشهر مشيرا الى قدرتها على توفير المرونة والراحة للعميل والتي يوفرها له الفندق ولكن في الاستوديو أو شقة بغرفة نوم واحدة أو غرفتين أو ثلاث غرف نوم أو فيال ، وكلها مجهزة بكل ما نعتقد أنك بحاجة إليه لتعيش حياتك على طريقتك.

وتسعى المجموعة الي تغيير مستويات ومفاهيم الشقق المفروشة في مصر وتعظيم العائد على الاستثمار وكفاءة التشغيل لأصحاب العقارات والمستثمرين وتقديم خدمات الضيافة المتميزة للمستأجرين بخدمات فندقية متكاملة بالمواصفات العالمية.

هذا وقد أعلنت مجموعة برايم للإدارة الفندقية، الشركة الرائدة بالسوق المصري فى إدارة الوحدات الفندقية والمتخصصة في تأجير وإدارة الشقق المفروشة بالنظام الفندقي، والمعروفة علي مستوى العالم بإسم “بيوت الإجازات أو العطلات” عن إبرامها لعدد من العقود استعدادا لإطلاق بعض المشروعات الجديدة في بعض المدن ومنها: مدينة العاشر من رمضان، والعين السخنة، والعاصمة الإدارية الجديدة، وذلك بالإضافة إلى المناطق الحالية في القاهرة التجمع ، الزمالك، المهندسين، القطامية والساحل الشمالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى