أخبار

أحمد موسى: قناة الجزيرة الإرهابية لم تتوقف يوما عن مهاجمة الرئيس السيسي والشعب المصري

 

قال الاعلامي “احمد موسى” أن جماعة الاخوان الارهابية كان هدفها تحويل مصر لولاية إرهابية تابعة لتنظيمهم الارهابى ، وبعد 2011 اغتالت الأمة لتحقيق أهدافها الإرهابية، وكانت منازلهم ممتلئة بالأسلحة والذخائر فى هذا الوقت، حيث شهدت مصر فى تلك الفترة أزمات ضربت الدولة فى كل القطاعات، والجماعات الإرهابية حضرت الى مصر من خارج البلاد ولكن الآن يفضحون بعضهم البعض.

واضاف  “احمد موسى” فى برنامجه”على مسئوليتى”عبر فضائية “صدى البلد” حتى لاننسى ..جماعة الإخوان الإرهابية ارتكبت العديد من الجرائم ضد الشعب المصرى، وثورة 30 يونيو أعظم ثورة فى التاريخ ، وبعد 10سنوات مرت على أحداث 25 يناير لابد أن نؤكد أن الرئيس السيسي منقذ مصر من جماعة الإخوان الإرهابية، والرئيس السيسي بطل وزعيم يحمى ويبنى البلد و أعاد لمصر الاستقرار الأمني.

وذكر أحمد موسي، أن المشروع القومي للقرى سيكون مشروع كبير وهام للتاريخ وناشد المواطنين فى القرى توثيق الأوضاع الحالية قبل بدأ العمل.

هذا وقد اجتمع الرئيس السيسى امس مع الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء وتناول الاجتماع متابعة المخطط التنفيذى لتطوير 1500 قرية وتوابعها كمرحلة أولى من المشروع القومى لتطوير الريف المصرى.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى