رياضة

أفضل هدافي كرة القدم في العالم 

رياضة كرة القدم من أهم الرياضات وأكثرها شهرة على مستوى العالم، وفيها يلعب أحد عشر لاعباً في فريق واحد ليواجه فريق آخر مكون من نفس العدد، ويسعى كل فريق لتسجيل الأهداف حتى يحقق الفوز على الفريق المنافس، وهناك الكثير من اللاعبين الذين برعوا عبر التاريخ في فن تسجيل الأهداف في الشباك، ولأن تسجيل الأهداف يعد من الامور الهامة لفوز الفريق أو هزيمته، فأصبح العديد من أفضل اللاعبين في جميع العصور مهاجمين، وفيما يلي سنعرض أفضل هدافي كرة القدم في العالم. 

أفضل هدافي كرة القدم

هناك الكثير من الأشخاص الذين يعشقون لعبة رياضة كرة القدم، ولكنهم لا يتمكنوا من ممارستها لعدم امتلاكهم القدرات والمهارات التي تؤهلهم لذلك، لذلك لجأ هؤلاء الأشخاص إلى المراهنات والعاب yyy كازينو والدخول فى الرياضية التي يمكن من خلالها متابعة رياضتهم المفضلة بشكل ممتع ولكن بشكل مختلف، حيث تتمثل هذه المراهنات الرياضية في قيام الشخص بالمشاركة في إحدى مواقع المراهنات المتواجدة عبر الإنترنت، والتي يسهل الوصول إليها، ثم القيام بوضع رهانه على مباراة ما أو على لاعب معين وعدد الأهداف التي يحققها أو غيرها العديد من أنواع المراهنات، وفي حالة حدوث التوقع الصحيح فيحقق اللاعب الكثير من الربح المادي الحقيقي الهائل.

أما عن رياضة كرة القدم فهي رياضة يتم ممارستها بشكل مباشر من اللاعب في الفريق الذي ينتمي إليه، وتعتمد هذه اللعبة على مجموعة من الأحكام والشروط التي لابد أن يلتزم بها اللاعب ومشاركته مع فريقه، كما يسعى اللاعب من خلالها لتحقيق الكثير من الأهداف حتى يحقق الفوز لفريقه ضد الفريق المقابل، وفيما يلي سنعرض أفضل هدافي كرة القدم على مستوى العالم. 

اللاعب كريستيانو رونالدو 

أحرز اللاعب كريستيانو رونالدو خلال مسيرته الرياضية عدد 833 هدفًا، لذلك أصبح عبارة عن ماكينة تهديفية، حيث حطم من خلال هذا العدد الأرقام القياسية للأهداف، وأطلق عليه لقب الهداف التاريخي، بعد إحرازه 22 هدف في 12 مباراة مختلفة، وما زال يتوقع الجمهور أن يحقق المزيد من الأهداف في الفترة المقبلة قبل أعتزاله.

اللاعب جوزيف بيكان 

صنف جوزيه بيكان أنه ثاني أفضل هداف في تاريخ كرة القدم على مستوى العالم، حيث أحرز 805 هدف خلال مسيرته الرياضية، وهو رقم يصعب تحقيقه على أي لاعب، فهو يمتلك قدماً أحترافية وشهد العديد من زملائه أنه حقق ما يزيد عن 5000 هدف، وهذا ما أكده بالفعل اللاعب جوزيف بيكان.

اللاعب ليونيل ميسي

ليونيل ميسي لاعب أرجنتيني ويعد من أفضل اللاعبين في تاريخ كرة القدم لذلك أطلق عليه الهداف، حيث أحرز ما يقارب من 796 هدفًا، فهو يمتلك قدرات تهديفية في خلق الفرص التي لا مثيل لها.

اللاعب روماريو

يعد هذا اللاعب من اللاعبين المتميزين الذين ظهروا في تاريخ كرة القدم على مستوى العالم، حيث حقق ما يصل إلى 772 هدفاً، وتعلم على يده الكثيرين من اللاعبين كيفية تسجيل الأهداف بطريقة إحترافيه ومن أهم هؤلاء اللاعبين اللاعب رونالدو، كما أشتهر بتحقيقه لضربات الجزاء لأنه يمتلك لمسة قاتلة عند تصويب الكرة للشباك. 

اللاعب بيليه 

أطلق على اللاعب بيليه لقب الجوهرة السمراء، وهو يعتبر من أفضل هدافي كرة قدم على الإطلاق، واشتهر هذا اللاعب البرازيلي بتسديدة الأهداف الإحترافية، كما وصل عدد الأهداف التي حققها على مدار تاريخه الرياضي بكرة القدم إلى 767 هدفاً مع العديد من الأندية التي أنتمى إليها، وفاز ثلاث مرات بكأس العالم.

اللاعب فيرينتس بوشكاش

يعتبر هذا اللاعب من أشهر اللاعبين في تاريخ كرة القدم على مستوى العالم ككل، حيث كسب شهرته عن طريق الأهداف التي حققها بطريقة إحترافية لا مثيل لها، وقد وصل عدد الأهداف التي حققها إلى 746 هدفاً، واشتهر بين جمهوره بلقب الراكض الأكبر لامتلاكه القدرة الذهبية في أحراز الأهداف المستحيلة.

اللاعب جيرد مولر

لعب جيرد مولر العديد من المباريات والبطولات التي حقق من خلالها عدد 735 هدفاً، ولقب بالبومبر ومن هنا اشتهر بأنه لديه قدرة هائلة في خلق فرص للتسجيل الكرة في الشباك وذلك بسبب الغريزة التهديفية التي يمتلكها وخاصة منطقة الجزاء، بالإضافة إلى أنه من سجل هدف الفوز في نهائي كأس العالم لفريق ألمانيا الغربية وذلك في عام 1974.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى