غير مصنف

أمير كرارة ينعى والدة الشهيد أحمد منسي: «نسألكم الدعاء»

نعى النجم أمير كرارة،  والدة الشهيد البطل أحمد صابر منسى، الذى استشهد فى 7 يوليو 2017 خلال أحداث الهجوم على كمين البرث فى سيناء، والتى رحلت عن عالمنا منذ قليل.

وغرد كرارة عبر حسابه على تويتر، قائلا:” توفت الى  رحمه الله والدة الشهيد عقيد احمد منسي نسألكم الدعاء”.

امير كرارةامير كرارة

وكشف النجم أمير كرارة عن ردود الأفعال التي تلقاها على مسلسله الأخير “الاختيار”، والذى عرض في موسم رمضان الماضى وحقق نجاحا كبيرا للغاية، حيث أوضح أنه مازال يتلقى ردود الأفعال حتى الآن، كما تحدث عن العديد من الحكايات والكواليس التي عاصرته أثناء تصوير وعرض العمل.

في البداية قال النجم أمير كرارة: إن مصر كلها تحدثت عن مسلسل “الاختيار”، ولكن أنا أول مرة أتكلم عليه بنفسي وعشان أنا بحب أتكلم عنه، متابعًا أن الفن فعلاً بيعلم الناس حاجات، مشيرا إلى الناس تأُثروا بمسلسل “الاختيار” من أول الأطفال الصغيرين لغاية الراجل الكبير، موضحا أن الرسالة وصلت ليهم وفهموها جدًا، وأول مرة أتكلم عن الاختيار معاكِ هنا في البرنامج.

وأضاف خلال لقائه بصحبة المخرج بيتر ميمى في برنامج “صاحبة السعادة” تقديم الإعلامية والفنانة إسعاد يونس الذى يذاع  على :Dmc أنا مكنتش متخيل رد فعل اللى في الشارع وبالذات مع الأطفال كان رهيب، والأطفال كلها طلعت من المسلسل عاوزة تدخل الجيش وتلبس بدلة ضابط.

محمد أحمد

صحفي وكاتب مقالات - رئيس قسم الفن - مُحب لكرة القدم - عاشق للنادي الأهلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى