غير مصنف

أمير مرتضى يهاجم البدري: هناك لاعبين لم يلعبوا لمدة عام وانضموا للمنتخب

قال أمير مرتضى المشرف العام على الكرة في الزمالك، إن جماهير القلعة البيضاء تثق فيمن يتخذ القرار بمجلس الإدارة فيما يخص الصفقات، كما وجه انتقادات قوية لتصريحات حسام البدري مدرب منتخب مصر فيما يتعلق بمصطفى محمد مهاجم الفريق.

وأضاف أمير مرتضى خلال تصريحات عبر فضائية إم بي سي مصر، ردًا على إمكانية رحيل مصطفى محمد في السوق الشتوية المقبلة: “رحيل مصطفى محمد؟ هذا أمر ليس من حق أي شخص أن يتحدث به، هذا مستقبل لاعب واستراتيجية نادي ومكاسب مادية ممكنة، هذا لا يعني أنه سيرحل، لكنني أتحدث في المطلق، لكن في النهاية لا يمكنك التحكم في مصير أحد “.

وتابع: “مرتضى منصور وعد باحتراف مصطفى حال الفوز ببطولة إفريقيا، إنه ابننا وسنه صغير، ولا بد أن تتعامل معه بطريقة معينة وهناك أشياء إنسانية في الموضوع، ممكن أن يكون حافزًا، ممكن ألا تأتي عروض، قد يقرر الاستمرار، هناك أشياء عديدة قد تحدث، لكن في النهاية حينما يضع رئيس النادي هدفًا للاعب، شيء إيجابي ومحترم، ويمكنك أن ترى ما يحققه مصطفى بالفعل”.

وأوضح أمير مرتضى، قائلاً: “أحترم حسام البدري، ولكن لا ترغب ضم لاعب بعينه أمر شخصي، لم يتحدث معك أحد طلب منك بشكل مباشر ضم مصطفى محمد”.

وأردف: “وماذا عمن ينضم للمنتخب دون أن يتم قيده في ناديه؟! هناك لاعبين لم يلعبوا لمدة عام وانضموا للمعسكر”.

وتابع: ” لا ترغب في ضمه وهذا قرار فني حسنًا، لكن طالما تتحدث عبر الإعلام، يجب أن تتحدث بميزان واحد ومسطرة واحدة، لأنه في النهاية هذا اللاعب ضمن صفوفي، تقول التصريح ثم سأضطر لمداواة اللاعب نفسيًا والتعامل مع الموقف”.

وأمضى: “لأنك في النهاية قتلت له طموحه تقول له امشي على الحيط وطلع نار واتشقلب عشان نشوفك”.

وأتم: “أرى أنه تصريح سلبي وليس في مصلحة المنتخب، أنت من ستخسر اللاعب، وليس أنا، لأن اللاعب سيتألق معي ويرد عندي وأنت لن تستفيد منه لأنك ستخسره”.

وقاد أمس مصطفى محمد فريقه في الفوز على منافسه الرجاء بتسجيله هدفين في انتصار ساحق ليلة أمس بنتيجة 3-1، ضمن إياب نصف نهائي الأميرة الإفريقية، ليضرب الزمالك موعدًا تاريخيًا مع المارد الأحمر في نهائي البطولة الإفريقية، المقرر له يوم 27 من شهر نوفمبر الحالي، على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

وأحرز مصطفى محمد 16 هدفًا وصنع 3 أهداف مع الزمالك في 43 مباراة خلال مشاركته مع الفريق الأبيض في جميع البطولات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى