غير مصنف

أمين مستقبل وطن بأسيوط يعلن: صرف حافز التطوير لمعلمي الصف الثالث الابتدائي

أعلن النائب ياسر عمر، وكيل لجنة الخطة والموازنة أمين مستقبل وطن بمحافظة أسيوط، عن نجاح جهوده فى حل مشكلة صرف حافز تطوير التعليم لمعلمي الصف الثالث الابتدائي بمختلف مدارس محافظة أسيوط وغيرها، والذى لم يتم صرفه منذ وقت صدور توصية لجنة الخطة والموازنة فى يونيو الماضى.

أمين مستقبل وطن بأسيوط يعلن: صرف حافز التطوير لمعلمي للصف الثالث الابتدائي
أمين مستقبل وطن بأسيوط يعلن: صرف حافز التطوير لمعلمي للصف الثالث الابتدائي

و أعلن أمين مستقبل وطن عن صدور قرار من وزارة المالية باعتماد قواعد صرف حافز تطوير التعليم للصف الثالث الابتدائي وإرساله لمديريات التربية والتعليم بأسيوط ومختلف المحافظات لاتخاذ إجراءات الصرف وسرعة إنهائه أسوة بمعلمي رياض الاطفال والصفوف الأول والثاني الابتدائى.

وقال ياسر عمر، إن قرار الصرف لجميع الصفوف من رياض الأطفال وحتى الثالث وهى المعنية بعملية تطوير التعليم قد صدر بناءا على توصية لجنة الخطة والموازنة فى يونيو من العام السابق إلا أن مديريات التربية والتعليم تخاذلت فى التنفيذ بحجة تعزيز الميزانية للصرف وبعد إثارة القضية مع وزير المالية بمجلس النواب منذ أيام على الفور أصدر القرار بالصرف من ميزانيات المديريات.

ووجه ياسر عمر التهنئة لجموع المعلمين المستفيدبن من القرار مطالبا إياهم ببذل المزيد من الجهد من الطلاب وتطوير التعليم ودعم منظومة التطوير الجديدة لما لها من أثر عظيم على بناء الإنسان المصري والطالب منذ صغره وتطبيق فكر الرئيس والقائد عبد الفتاح السيسي .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى