غير مصنف

إجراءات احترازية مشددة بامتحانات النقل في البحيرة

ولاء علامة

شدد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة على الإلتزام بالإجراءات الإحترازية وتحقيق التباعد بين الطلاب، أثناء أداء الإمتحان حرصاً على صحتهم وسلامتهم، وتقليل الكثافات الطلابية داخل لجان الإمتحانات ضماناً لحسن سير العملية الإمتحانية، مع المتابعة المستمرة للمدارس خلال امتحانات النصف الأول من العام الدراسي الحالي ٢٠٢١/٢٠٢٠ .

والتأكد من وتوفير كافة وسائل الأمان والهدوء والسلامة لهم والمناخ الملائم لأداء الإمتحانات، وأيضا التأكيد على إرتداء الطلاب والعاملين والملاحظين باللجان للكمامات وإتخاذ كافة التدابير التى من شأنها تذليل كافة العقبات أمام رؤساء اللجان والمراقبين والملاحظين والطلاب .

مع ضروره وجود وسائل التهوية اللازمة داخل اللجان والإلتزام بقرارات وزارة التربية والتعليم بدخول الطلاب للجان بطابور متباعد إعتباراً من الساعة الثامنة صباحاً وتوزع الكمامات عليهم، وإجراء المسح الحراري والتعقيم وإرتداء معدات الوقاية الشخصية قبل الدخول للجان .

ومن جانبه قال دكتور ياسر محمود وكيل وزارة التربية والتعليم أن إجمالي عدد الطلاب المتقدمين بلغ ٣٥٠٣٠ طالباً وطالبة بالصف الأول الثانوي بإجمالي عدد ١١٩ مدرسة على مستوى ١٨ إدارة تعليمية فى إمتحان مادتي اللغة العربية والأحياء حضر منهم ٣٤٩٤٧ وتغيب ٨٣ طالب وطالبة .

ويذكر انه تم تجهيز غرف عمليات فرعية بكل إدارة تعليمية وربطها مع الغرفة الرئيسية بالمديرية لمتابعة الامتحانات وتذليل أي معوقات قد تعترضها والإبلاغ الفوري بكافة المستجدات التي تشهدها العملية الإمتحانية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى