رياضة

اتحاد الكرة: حسم الجدل بشأن مصير كأس مصر للموسم الماضي في اجتماع الثلاثاء

كشف عامر حسين عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة ورئيس إدارة المسابقات برابطة الأندية المصرية المحترفة، عن أن حسم الجدل حول مصير كأس مصر للموسم الماضي، سوف يكون خلال اجتماع مجلس إدارة اتحاد الكرة، والمقرر عقده غدًا الثلاثاء.

وقال عامر حسين في تصريحات عبر إذاعة “أون سبورت”: “الأجندة الدولية تبدأ يوم 21 من شهر مارس الجاري وتنتهي يوم 29 من الشهر ءاته وسنكون قد انتهينا من 13 جولة من الدوري”.

وأضاف عامر: “غدًا الثلاثاء سنعرض كافة التصورات على مجلس إدارة اتحاد الكرة والشركة الراعية وجميع التوقيتات المتاحة للنسخة الماضية من كأس مصر”.

وتابع رئيس إدارة المسابقات: “بعد اجتماع الغد، سوف نعلن القرار النهائي سواء باستكمال النسخة الماضية من كأس مصر أو إلغائه”.

وبسؤاله عن نقل ملعب مباراة سموحة والزمالك من استاد الإسكندرية إلى استاد الجيش ببرج العرب، قال عامر: “الأمر ليس بسبب سوء الأرضية ولكن بسبب خوض 3 مباريات لأندية إسكندرية هناك، خشينا وجود أمطار لذلك نقلنا واحدة من المباريات الثلاثة”.

واختتم عامر حديثه: “أرض استاد الإسكندرية تحسنت خلال الفترة الأخيرة وسترون شكلًا مغايرًا بعد مباراتي المنتخب بعد زرع نجيلة جديدة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى