غير مصنف

استمرار تلقي طلبات التصالح في مخالفات البناء بكفر الدوار

محمد الشناوى

واصلت الوحدة المحلية لمركز ومدينة كفر الدوار برئاسة اللواء أحمد علي مرزوق، تلقي طلبات المواطنين الراغبين في تقنين أوضاعهم، للتصالح في مخالفات البناء، حيث أن آخر موعد لتلقي طلبات المواطنين للتصالح في مخالفات البناء هو غدًا الخميس.

من جانبه تابع “مرزوق” سير العمل بالمركز التكنولوجي، وشدد على تسهيل الإجراءات وسرعة إنجاز الطلبات لتخفيف الازدحام والتيسير على المواطنين.

كما وجه “رئيس المدينة” بالعمل على توعية المواطنين بضرورة الاستفادة من الفترة المتبقية للعمل بالقانون والتي تنتهي نهاية الشهر الجاري “غدًا الخميس”، لتقنين أوضاعهم وتحقيق الاستقرار، وإنهاء كافة المشاكل المتعلقة بمخالفات البناء.

ياتى ذلك في إطار توجيهات اللواء هشام آمنة  محافظ البحيرة، بتفعيل قانون التصالح، وتقديم كافة التسهيلات للمتقدمين بطلبات التصالح في مخالفات البناء رقم ١٧ لسنة ٢٠١٩م.

وفى سياق اخر تابعت الوحدة المحلية أعمال تعديل خطوط مياه الشرب بنطاق قرية بولين.

حيث انتهت شركة مياه الشرب بكفر الدوار، من أعمال ربط خط المياه المؤدي إلى قرية الكنايس والتمامة من ناحية كوبري النشو البحري، وذلك بالتنسيق مع الوحدة القروية ببولين.

ومن المقرر أن يعمل الخط الجديد على زيادة ضغط مياه الشرب بقرى التمامة والكنائس، وإنهاء مشكلة ضعف المياه تيسيرًا على المواطنين.

وتأتي هذه الأعمال في إطار الجهود المبذولة لتوفير مياه الشرب للمواطنين بالقرى المختلفة، وزيادة ضغوط المياه والقضاء على مشكلات إنقطاع وضعف المياه.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى