رياضة

الأقصر يصرف مستحقات لاعبيه المتأخرة

صرف مجلس إدارة نادي الأقصر الرياضي برئاسة رحمي حجازي، مستحقات لاعبي الفريق الأول لكرة القدم المتأخرة من قيمة العقود، والتي كان من المقرر لها الصرف من شهر يناير الماضي.

وقال هاني السيد، عضو مجلس إدارة الأقصر لـ”اليوم”، “تم صرف جزء من مستحقات لاعبي الفريق الأول المتأخرة مساء اليوم الاثنين عقب المران اليومي وهي الـ5 % من القسط الثاني للاعبين، ومتبقي فقط 10 % من قيمة القسط المتأخرة”.

وأضاف السيد “بسبب أزمة وقف النشاط الرياضي بسبب أزمة فيروس كورونا أثرت بالسلب على النادي ومعظم موارد النادي مغلقة وبالتالي تأخرت مستحقات اللاعبين، ولكن قبل نهاية الموسم سيحصل جميع اللاعبين على ما تبقي من قيمة عقودهم لهذا الموسم”.

يذكر أن نادي الأقصر تأخر في صرف القسط الثاني للاعبي الفريق والمقرر له منذ شهر يناير الماضي، وهي الـ30% من قيمة العقود، ولكن صرف النادي نصف القسط وتم الاتفاق على تسديد الباقي خلال الفترة المقبلة، ومنها تم تسديد جزء من النصف الأخر المتبقي من القسط.

جدير بالذكر أن نادي الأقصر الرياضي يلعب بدوري القسم الثالث عن المجموعة الأولى “أسوان” ويحتل الفريق المركز الرابع برصيد 32 نقطة، جمعها بعد 9 انتصارات، 5 تعادلات و4 هزائم، سجل لاعبيه 32 هدفا واستقبلت شباكه 19 هدفا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى