فن ومنوعات

فيلم المطاريد يعيد محمد فؤاد بصوته الدافئ إلى السينما

كتبت-صفاء عبدالرازق

بكلمات حماسية تناسب أجواء اللعبة الأكثر شعبية في العالم كرة القدم، يعود النجم محمد فؤاد إلى السينما بعد غياب دام أكثر من 18 سنة مع آخر فيلم له غاوي حب (2005)، ليخلق حالة من النوستالجيا لدى الجمهور الذي تفاعل بشكل إيجابي مع الأغنية داخل دور العرض.
يعود النجم محمد فؤاد إلى السينما بعد غياب دام 18 عاماً، من خلال الأغنية الثانية للفيلم الرومانسي الكوميدي المطاريد الذي يُعرض حالياً بجميع دور العرض، وأطلقت الأغنية اليوم شركات إنتاج الفيلم جي كرييشنز، سينرجي، ماجيك بينز، أفلام مصر العالمية، نيو سينشري، فيلم سكوير وأوسكار. والفيلم من تأليف صلاح الجهيني وعزت أمين، منتج منفذ محمد نصّار، وإخراج ياسر سامي.
يُذكر أن للفيلم أغنية أخرى كانت قد أطلقتها شركات الإنتاج قبل أيام من طرح المطاريد في دور العرض السينمائية، ولاقت هي الأخرى ردود فعل قوية لدى الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي، وهي أغنية (بالراحة يا شيخة) بصوت بهاء سلطان.
فيلم المطاريد يٌعرض حالياً بجميع دور العرض، وتدور أحداثه في إطار رومانسي كوميدي حول صلاح (أحمد حاتم) الذي يعود من أمريكا بعد وفاة والده ليبيع أملاكه في الأرياف، بما فيها نادي كرة القدم، ليجد نفسه متورطاً مع هذا النادي في العديد من المشاكل. والفيلم بطولة أحمد حاتم، إياد نصّار، تارا عماد، محمد محمود، محمود حافظ، محمود الليثي، محمود البزاوي، حسن مالك، طه الدسوقي، محمود السويسي، دنيا سامي، مصطفى غريب، ومحمد مولى، وإخراج ياسر سامي وتأليف صلاح الجهيني وعزت أمين.
https://youtu.be/CJWeDseaWUY

صفاء عبد الرازق

صحافية حاصلة على بكالوريوس إعلام وحاصلة على دبلومة من إكاديمية الفنون قسم "تذوق"، حصلت على تدريب من وان أيفر برنامج النساء فى الاخبار

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى