أخبار

“الصناعات الغذائية”: طرح كميات كبيرة من السلع الرمضانية بتخفيضات خيالية

ضخت الشركة القابضة للصناعات الغذائية، اليوم، بمجمعاتها الاستهلاكية، والتي يصل عددها الى 1350 مجمع استهلاكي كميات كبيرة من مستلزمات شهر رمضان بتخفيضات تتراوح بين 15الى 35 %، إضافة الى السلع الأساسية من أرز وسكر وزيت طعام ودواجن ولحوم حمراء طازجة وايضا مجمدة.

الارز يبدأ ب 8 جنيهات للكيلو والزيت ب17 للتر

وتلقى الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، تقريراً حول الاسعار التي تطرح بها المستلزمات الرمضانية بالمجمعات الاستهلاكية، وأكد التقرير أن أسعار البلح تبدأ من 9 جنيهات وصولا الى 17 جنيه للكيلو، والبلح النصف جاف زنة 700 جرام ب 20 جنيه.

قبل حلول شهر رمضان “التموين”: ضخ كميات كبيرة من السلع الأساسية بالمنافذ

وأفاد التقرير الوارد من شركات المجمعات أن قمر الدين يبدأ من 23 جنيه والزبيب المصري من 20 جنيه وصولا الى 24 جنيه بكل انواعه، مؤكدا ان الشنطة الرمضانية تبدأ من 50 جنيها وصولا الى 207 من الجنيهات بحوالي 13 صنف من السلع.

ولفت التقرير الوارد إلى المصيلحي ضخ كميات كبيرة من السلع الأساسية، علاوة علي أن الأرز يباع بالمجمعات ب8 جنيهات والزيت ب 17 جنيه للتر، مضيفاً أن الدواجن تباع بالمجمعات ب 30 جنيها للكيلو واللحوم المجمدة البرازيلي ب 65 جنيها للكيلو واللحوم السودانية الطازجة ب85 جنيها.

الدكتور علي المصلحي وزير التموين والتجارة الداخلية

كما وجه وزير التموين والتجارة الداخلية الشركة القابضة للصناعات الغذائية والشركات التابعة بمواصلة ضخ السلع الرمضانية بالمجمعات الاستهلاكية اضافة الى السلع الاساسية من ارز وزيت ومكرونة ولحوم طازجة وجمدة مع الاحتفاظ بالتخفيضات المخطط لها سابقا، مشيراً إلى أن معارض اهلا رمضان سوف تبدأ في الفترة من 4 الى 12 ابريل المقبل.

وأكد في بيان له، اليوم، دخول عدد كبير من السلاسل التجارية في المعارض اضافة الى الشوادر التي سوف تنشأ بالتعاون مع الغرف التجارية والمحافظات والتي ستوفر كل احتياجات المواطن من السلع الرمضانية بتخفيضات تبدأ من 15 الى 35%.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى