رياضة

القباني: حزين على أداء المنتخب وظهورنا بهذا الشكل أمام كينيا غير مبرر

أبدى وائل القباني، نجم الزمالك السابق، حزنه الشديد على المستوى الذي ظهر به المنتخب الوطني فى المباراة الأخيرة أمام كينيا بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس الأمم والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، وقال القباني فى تصريحات لبرنامج “بى أون تايم” عبر أون تايم سبورت، “حزين جداً على أداء المنتخب أمام كينيا، الثلاثي تريزيجيه ومحمد صلاح ومصطفى محمد لم يظهروا بالأداء المنتظر، تريزيجيه فقط هو من ظهر نوعاً ما خلال اللقاء ومع ذلك عندما أجريت تغييرات وتم استبداله”.

وأضاف القباني، حمدي فتحي سقط أكثر من مرة مصاباً ومع ذلك أخرج طارق حامد وأبقى عليه، بغض النظر عن إشارة الجهاز الطبي بسلامة اللاعب، وكان الأفضل أن يخرج فتحي وينزل لاعب آخر مع طارق حامد، ولا يصح أن تعتمد على عمر جابر فى الوسط وهو ظهير أيمن فى الأساس.

وتابع القبانى حديثه”عندما يكون معك محمد النني ديفيندر صريح ولاعب بالدوري الإنجليزي لا يجوز عدم الدفع به بحجة عدم الجاهزية، لأنه جاء من إنجلترا جاهزاً، هذه أخطاء مدرب، أما من ناحية اللاعبين فلم أر أى أداء للاعبين خلال اللقاء، ولا أتخيل أن أفضل لاعب فى المباراة أمام كينيا هو الونش، 7 لاعبين على الأقل كانوا خارج اللقاء لماذا لم يقرأ المدرب هذا الأمر”.

وأشار نجم الزمالك السابق إلى أنه لولا عدالة الحكم كانت الأمور أصعب، لأن منتخب كينيا استحق ركلة جزاء ولم تحتسب، وكذلك مصر، ولا يمكن أن نقارن منتخب مصر حالياً بمنتخب حسن شحاتة لأننا الآن لدينا لاعبون من أغلى لاعبي العالم.

واختتم وائل قائلاً “الأهلي والزمالك اتخانقوا على نادى القرن، نادي القرن يعني أن لديك لاعبين بإمكانهم اللعب على مستوى عالمي، الأهلي والزمالك وبيراميدز هم أعلى أندية فى مصر وفي القارة وظهورنا بهذا الشكل أمام كينيا غير مبرر”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى