رياضة

الكاف: نهائي دوري الأبطال في المغرب والكونفدرالية في بنين

أكدت تقارير صحفية أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” قرر اختيار دولة المغرب لاستضافة نهائي دوري أبطال إفريقيا الموسم الحالي، وتستضيف مدينة كوطونو عاصمة بنين نهائي بطولة الكونفدرالية.

 الجدير بالذكر أن “كاف” قام في وقت سابق بفتح الباب أمام الدول التي ترغب في استضافة نهائي دوري أبطال إفريقيا وأيضاً نهائي بطولة الكونفيدرالية، وبناء على ذلك سوف يقام نهائي دوري أبطال إفريقيا على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء في المغرب يوم 17 يوليو من عام 2021، ويقام نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية في مدينة كوطونو عاصمة بنين يوم 10 يوليو.

وشهد اليوم السبت، اجتماع اللجنة التنفيذية للاتحاد الإفريقي “كاف” في رواندا، وتواجد في الاجتماع السويسري جياني انفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

ويتواجد من مصر فريقي الأهلي في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا ويستعد لملاقاة صنداونز الجنوب إفريقي، وفريق بيراميدز الذي يتواجد في الكونفيدرالية ويستعد لمقابلة أنيمبا النيجيري.

وكانت القاهرة قد استضافت المباراة النهائية لدوري أبطال إفريقيا الموسم الماضي بين الأهلي والزمالك، وفاز الأهلي باللقب على حساب الزمالك، بينما استضافت المغرب المباراة النهائية لبطولة الكونفدرالية بين بيراميدز ونهضة بركان بطل المغرب، وحسم بطل المغرب البطولة لصالحه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى