حوادث

النيابة تأمر بحبس سائق السيارة المتسبب في مصرع طالبين بالعياط

كتب: محمد رجب

أمرت النيابة العامة بجنوب الجيزة بحبس قائد سيارة ملاكى تسبب فى مصرع طالبين عن طريق الخطأ، بعدما صدمهما بسيارته أعلى الطريق الإقليمى فى العياط، مما أسفر عن سقوطهما بنهر النيل’ 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وخاطبت النيابة العامة رجال الإنقاذ النهرى لإفادتها بنتائج جهودهما فى البحث عن جثث الضحايا؛ تمهيدًا لعرض الجثامين على الطب الشرعى؛ للوقوف على أسباب وملابسات الإصابات التى لحقت بهم وأسفرت عن وفاتهما.

وتم الاستعانة برجال الإنقاذ النهرى لانتشال جثة الطالبين، وكشفت التحريات أن سيارة ملاكى سوداء اللون، يستقلها شخصين، اصطدمت بالطالبين البالغين من العمر ما يقرب من 13 سنة، وأسفر الاصطدام عن الإطاحة بهما من أعلى الكوبرى، وسقوطهما فى نهر النيل وغرقهما.

ولقي طفلان مصرعهما ، إثر تعرضهما لحادث تصادم سيارة ملاكي بهما أعلى الطريق الإقليمى بالعياط، والتي أطاحت بهم بمياه نهر النيل وغرقهما.

وكان قسم شرطة العياط بمدرية أمن الجيزة إخطارًا من غرفة العمليات ، يفيد وقوع حادث تصادم ووجود ضحايا بقرية البليدة بدائرة القسم.وعلى الفور انتقلت رجال الشرطة إلى موقع الحادث تمكنت من التحفظ على قائد السيارة الملاكى، المتسبب فى الحادث،وتم الاستعانة برجال الإنقاذ النهرى لسرعة انتشال الجثتين.

وكشفت التحريات أن أثناء سير سيارة ملاكى سوداء اللون، يستقلها شخصين، اختلت عجلة القيادة اصطدمت بسور الكوبري وبالطالبين البالغين من العمر ما يقرب من 13 سنة، وسقوطهم أسفل النهر وغرقهما في الحال، وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى