غير مصنف

انتظام رفع المخلفات والقمامة بمركز كوم حمادة في البحيرة

محمد الشناوى

تمكن فرق العمل بمنظومة النظافة بكوم حمادة والوحدات القروية التابعة من رفع المخلفات والقمامة بانتظام من خلال حملات النظافة اليومية والتي تتم بصورة مستمرة من خلال فرق العمل المنتشرة بجميع الشوارع.

حيث تم تفريغ حاويات القمامة باستخدام معدات الوحدة المحلية، ومرور معدات النظافة لتجميع القمامة من الشوارع بالإضافة إلى كنس الشوارع الرئيسية بالمدينة ورفع الاتربة والمخلفات، كما تم تقليم الأشجار مع رفع ناتج التقليم من مدرسه الصناعه بنين.

وأسفرت عن رفع مايقرب من ١٧٠ طن من المخلفات بنطاق المركز ونقلها الى مصنع تدوير القمامة بكفر زيادة لإعادة تدويرها.

هذا وقد أكد رئيس المركز على ضرورة رفع كفاءة آلية جمع القمامة و بذل أقصى جهد ممكن مع المتابعة الجيدة لمنظومة النظافة للوصول للمظهر الجمالى اللآئق بمظهر المدينة.

ياتى ذلك تنفيذا للتعليمات المشدده من اللواء هشام آمنة  محافظ البحيرة لتكثيف حملات النظافة ورفع المخلفات والقمامه اول باول وتكاتف جميع الجهات للتمكن من مواجهة خطر إنتشار فيروس كورونا المستجد.

وفى سياق اخر تابع نائب رئيس المركز سير الأعمال بالوحدات الصحيه الواقعه بنطاق صفط العنب للوقوف علي مستوي الخدمة والرعاية الصحية المقدمة للمواطنين المترددين علي الوحدة ومتابعة الإنضباط الإداري والتأكد من وجود القوه كاملة.

حيث تم إحالة طاقم التمريض والطبيب إلى جهات التحقيق لتغيبهم عن العمل واتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.

،هذا وقد تم الإطمئنان على سير العمل بمبادرة صحة المرأة ومبادرة ١٠٠ مليون صحة للأمراض المزمنة.

هذا وقد اكد رئيس المركز بضرورة الوقوف على الانضباط داخل المنشآت الخدمية ورصد أى سلبيات واتخاذ إجراءات رادعة ضد كل مقصر أو متخاذل عن العمل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى