رياضة

بالأسماء.. حكام الصعيد وظهور مشرف بمجموعتي القاهرة وبحري

عقب نهاية مسابقة دوري القسم الثاني مطلع الشهر الحالي، والتي اسفرت عن صعود الثلاثي أسوان ممثلا عن الصعيد، الداخلية عن مجموعة القاهرة، وأخيرا حرس الحدود ممثلا عن مجموعة بحري للدوري الممتاز.

حيث شهد هذا الموسم وبعد 30 جولة مشاركة 16 حكما في إدارة مباريات بالمجموعتين بعد توصيات وإشراف من الدولي السابق محمد فاروق، عضو بلجنة الحكام الرئيسية لمشاركة حكام الصعيد خارج القطاع.

منهم 8 حكام ساحة وهم حمادة القلاوي، هيثم الشريف سوهاج، جلال أحمد، هشام القاضي، محمد طه، أسيوط، محمد عبدالراضي، أسوان، طارق عبدالسلام، ومحمود حسين، بني سويف.

و6 حكام مساعدين وهم رجب القاضي، مصطفى حسين، كيرلس نزيه، الفيوم، هشام ربيع، المنيا، محمد مجدي، الأقصر، ومحمد أحمد حسين، أسيوط.

وحكمين شاركا كاحكم رابع وهم شريف خليل، الأقصر، أحمد ربيع، الفيوم.

وخلال التقرير التالي نرصد ظهور حكام الصعيد بمباريات بمجموعتي القاهرة وبحري.

أولا حكام الساحة

حمادة القلاوي: حكم منطقة سوهاج شارك في إدارة مباراة وحيدة هذا الموسم جاءت بمجموعة القاهرة والقناة جمعت بين بتروجيت ووادي دجلة.

هيثم الشريف: حكم ساحة منطقة سوهاج وشارك في إدارة لقاء وحيد بمجموعة القاهرة والقناة جمع بين المصرية للإتصالات والقناة.

جلال أحمد: حكم ساحة منطقة أسيوط شارك في إدارة مبارتين بمجموعة بحري جمعت بين أبو قير للأسمدة وضيفه بايونيرز، وأبو قير للأسمدة وضيفه كفر الشيخ.

هشام القاضي: ثاني ممثلي منطقة أسيوط مشارك بإدارة مبارتين خارج الصعيد بالتحديد في مجموعة القاهرة والقناة، اللقاء الأول جمع بين وادي دجلة وبتروجيت، واللقاء الثاني بين المصرية للإتصالات وبلبيس.

محمد طه: ثالث حكام منطقة أسيوط أدار لقاء وحيد خارج القطاع جمعت بين المصري بالسلوم والصيد بالمحلة عن المجموعة الثالثة بحري.

محمود حسين، حكم ساحة منطقة بني سويف أدار لقائين خارج الصعيد الأول جمع بين دمنهور والرجاء المطروحي بمجموعة بحري، والثاني بين وادي دجلة وبورتو السويس بمجموعة القاهرة والقناة.

طارق عبدالسلام، حكم ساحة منطقة بني سويف شارك في إدارة لقاء وحيد بمجموعة القاهرة والقناة جمعت بين النصر والمصرية للإتصالات.

محمد عبدالراضي: حكم ساحة منطقة أسوان شارك في إدارة لقاء وحيد بمجموعة بحري بين الرجاء والمجد السكندري.

الحكم الرابع: شريف خليل، عن منطقة الأقصر ظهر في لقاء المصري بالسلوم والصيد بالمحلة، وأحمد ربيع، حكم منطقة الفيوم، ظهر رابعا في لقاء بايونيرز وحرس الحدود.

ثانيا: الحكام المساعدين

رجب القاضي، مساعد منطقة الفيوم، شارك في إدارة لقائين بمجموعة بحري جمعت بين حرس الحدود وسبورتنيج، ولقاء حرس الحدود وكفر الشيخ.

مصطفى حسين، ثاني حكام مساعدي الفيوم، شارك في إدارة لقاء بمجموعة القاهرة والقناة بين السكة الحديد والترسانة.

كيرلس نزيه، ثالث حكام منطقة الفيوم ظهورا خارج الصعيد حيث شارك في إدارة مباراة وادي دجلة وبورتو السويس.

محمد مجدي، حكم مساعد منطقة الأقصر ظهر في إدارة مباراة المصري بالسلوم والصيد بالمحلة بالمجموعة الثالثة بحري.

هشام ربيع، مساعد ممثل عن منطقة المنيا، شارك في إدارة لقاء وحيد بمجموعة القاهرة والقناة جمع بين وادي دجلة وبتروجيت.

محمد أحمد حسين، حكم مساعد منطقة أسيوط، شارك في إدارة لقاء وحيد بمجموعة بحري جمع بين المصري بالسلوم والصيد بالمحلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى