غير مصنف

بالفيديو.. ليفربول يهزم بيرنلي بثلاثية نظيفة بالدوري الإنجليزي

حقق نادي ليفربول الإنجليزي فوز مستحق على نظيره بيرنلي بنتيجة 3-0، خلال المباراة التى تجمع الفريقين حاليا بملعب “تيرف مور”، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة “البريميرليج”.

أحرز  ألكساندر أرنولد الهدف الأول للريدز في الدقيقة 33 من تسديدة مباغتة ، ثم ضاعف النجم السنغالي ساديو ماني النتيجة فى الدقيقة 37 من عمر الشوط الأول.

وتمكن النجم المصري محمد صلاح من صناعة الهدف الثالث لـ المهاجم البرازيلي روبرتو فيرمينو  فى الدقيقة 80 ، وهو الهدف رقم 50 للبرازيلي في البريميرليج.

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 9 نقاط حصدها من 3 انتصارات متتالية أمام نورويتش سيتي وساوثهامبتون وأرسنال، بينما يحتل بيرنلي المركز السادس برصيد 4 نقاط.

ويفتقد ليفربول في مباراة اليوم لجهود الحارس البرازيلي أليسون بسبب إستمرار معاناته من الإصابة التي تعرض لها في الجولة الاولى أمام نورويتش سيتي، فيما تحوم الشكوك حول مشاركة الغيني نابي كيتا بسبب الاصابة أيضاً.

في المقابل، يبحث بيرنلي عن تحقيق فوزه الثاني في مسابقة الدوري الإنجليزي في إطار سعيه للمنافسة على إحتلال إحدى المراكز المؤهلة للنسخة القادمة من مسابقة الدوري الاوروبي “اليوروباليج”.

وقدم بيرنلي موسمًا للنسيان حيث انهي مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج” الموسم الماضي فى المركز الخامس عشر برصيد 40 نقطة، حيث خاض الفريق 38 مباراة، وإستطاع الفوز في 11 مباراة، وتعادل في سبع مباريات، وتلقى الفريق 20 هزيمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى