تقارير و تحقيقات

بعد نشر «اليوم» قصته.. “الخطيب” يستقبل الطفل عمر بمكتبه

سامح الألفي ونورا سعد

لبى الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، طلب الطفل عمر أيمن، متحدي الإعاقة بالدقهلية، والذي ولد بساق واحدة، واستقبله بمقر النادي.

جاء ذلك في استجابة سريعة منه، لما نشره موقع «اليوم الإخباري» عن معاناة الطفل أيمن صاحب الموهبة الفريدة في لعب كرة القدم بقدم واحدة، ورغبته الملحة في ممارسة كرة القدم ومقابلة الكابتن محمود الخطيب.

الطفل عمر في ضيافة الخطيب

وخلال اللقاء عبر الكابتن محمود الخطيب، عن سعادته البالغة بمقابلة عمر، وعشق الطفل للنادي الأهلي، وحرص على التقاط الصور التذكارية معه وسلمه تي شيرت الفريق بعد توقيعه عليه وتجولا معًا في أروقة النادي وأخذ عمر بعض الصور لدولاب بطولات النادي التي تتجاوز 130 بطولة محلية وقارية.

بعد ذلك استمع رئيس النادي الأهلي لاحتياجات عمر من خلال والده، وعبر عن إعجابه بابنه وقال إنه طفل مميز ويجب وضعه على الطريق الصحيح وتنمية موهبته، كما عبر عن رغبته في توفير طرف صناعي لمساعدته في الحركة.

الطفل “عمر” متحدي الإعاقة في ضيافة “الخطيب”

كما طلب الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، من العاملين بالنادي توقيع الكشف الطبي على الطفل عمر أيمن، لمعرفة حجم الإعاقة.

كانت كاميرا محررا اليوم الإخباري في ضيافة الطفل عمر في مسقط رأسه بقرية رأس الخليج التابعة لمركز شربين بمحافظة الدقهلية.

الطفل عمر في ضيافة الخطيب

والتي عبر فيها عن أحزانه قائلا “سألت ربنا ليه خلقتني كده، بس السؤال ده بييجي في دماغي لما صحابي يتريقوا عليا كتير وما مش قادر أمشي من ضحكهم عليا”.. كلمات مؤثرة عبر بها “عمر” عن أحزانه والأشياء التي تأتي في خاطره”.

يمكنكم قراءة التقرير كاملًا من خلال الضغط عبر الرابط التالي:

«ولد بقدم واحدة».. عمر يقهر التنمر ويحترف لعب الكرة (فيديو)

الطفل عمر في ضيافة الخطيب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى