غير مصنف

بعد نفي شيرين.. يوسف دندش:”عزموني في البيت واستقبلني حسام حبيب”

علق منظم الحفلات يوسف دندش على بيان الفنانة شيرين عبد الوهاب، والذي نفت فيه عودتها لـ حسام حبيب، وذلك بعد انفصالهما أكثر من شهرين.

وقال يوسف دندش، في تصريحات هاتفيه مع برنامج “ET بالعربي”: “قمت بالاتصال بشيرين عبد الوهاب وأجاب علي حسام حبيب، بالرغم من أنه ليس مدير أعمال شيرين، ولكنه زوجها ومسئول عن مساعدتها في عملها، وليس أكثر، وبالتالي العلاقة بينهما عادت من جديد”.

وأضاف “دندش”، دعتني شيرين لزيارتها في منزلها مع حسام حبيب، وبالفعل ذهبت واستقبلني حسام برقي واحترام كعادته؛ لأن بيننا صداقة ومودة وأحترمه هو وشيرين وأقدرهما، وسعيد بعودة شيرين إلى عملها وتسجيل الأغاني من جديد، مؤكدًَا أن الثنائي يفكر في التعاون بأعمال فنية تجمعهما سويا قريبا، وأنه اجتمع بـ شيرين عبد الوهاب بشأن التنظيم لـ حفلاتها القادمة.

وكانت انتشرت خلال الساعات الماضية شائعات حول عودة شيرين عبد الوهاب لطليقها حسام حبيب، ومنهم منظم الحفلات “يوسف دندش”، الذي أكد أنه اتصل بشيرين، عبر الهاتف ليجد أن حسام هو من يرد على الهاتف.

وعلى الجانب الآخر، نفت شيرين عبد الوهاب، صحة الأخبار المترددة عن عودتها للفنان حسام حبيب، وأصدرت بيانا عبر حسابها على “تويتر”، أكدت فيه عدم صحة الأخبار التي أطلقها عدداً من المقربين لها.

محمد أحمد

صحفي وكاتب مقالات - رئيس قسم الفن - مُحب لكرة القدم - عاشق للنادي الأهلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى