غير مصنف

تحرير 160 محضر إشغالات خلال حملة في شبين القناطر (صور) 

قاد اللواء عبدالحميد الهجان، محافظ القليوبية، حملة مكبرة لرفع الإشغالات بمدينة شبين القناطر، وذلك بالتنسيق مع شرطة المرافق، وإدارة الإشغالات بالمدينة، للحد من الإشغالات والباعة الجائلين بالطريق العام.

وتمكنت الحملة من إزالة العديد من فروشات الباعة الجائلين والتي كانت تتسبب في غلق الشارع أمام المارة والسيارات، كما تم إزالة العديد من عربات الكارو وتحرير محاضر لأصحابها، كما تم أيضا إزالة عشرات الأكشاك المخالفة المقامة بدون ترخيص، حيث تم تحرير عدد 84 محضر إشغال طريق عام ونظافة، و53 محضر إزالة بائع متجول، و12 محضر إعلان مخالف، و9 محاضر تندات غير مرخصة.

كما تم المرور على المحلات التجارية والكافيتريات، ووجه المحافظ بضرورة الإلتزام بالإجراءات الإحترازية والغلق في المواعيد المحددة، وإلا سيتم إتخاذ الإجراءات القانونية ولن يتم التهاون في أي مخالفة.

وأكد الهجان، أنه لا تهاون مع أي مخالفات تشوه المظهر الحضاري للشوارع ولن يسمح بأي شيء يعوق الحركة المرورية، أو يتضرر منه المواطن وسيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين وكل من يتعدى على الطريق العام سواء بإشغال أو تشويه وتحقيق الانضباط داخل شوارع المدينة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى