غير مصنف

تصريحات صادمة.. القصة الكاملة لخلاف إليسا وأحمد ماضي

أثار الشاعر أحمد ماضي جدل كبير بعد خلافه مع الفنانة اللبنانية إليسا وكانت أخر تصريحاته التليفزيونية الصادمة والتى وجه لها نصيحة باعتزال الغناء.

يذكر أن بداية الخلاف بين أحمد ماضي وإليسا كانت بسبب أغنيتهما الشهيرة “أنا وبس” وأعلن ماضي مقاضاتها بسبب طرحها الأغنية الذي كتبها، مسيراً أنه لم يحصل على حقوقه المادية كاملة، فضلا عن تشويهها للأغنية، على حد وصفه. 

إليسا تتجاهل أحمد ماضي

دب الخلاف بين إليسا وأحمد ماضي بسبب تجاهلها لاسمه فى لقاء تليفزيوني أجرته بعد حفلها الأخير الذي أحيته بلبنان، حيث تحدثت عن الأغنية قائلة أنها من كلمات (وأشارت إلى زياد برجي) ليرد زياد قائلا أنها من كلمات أحمد ماضي، مما تسبب في غضب ماضي.

وقال أحمد ماضي في سلسلة تدوينات عبر حسابه على تويتر: “بيني وبينها فيه قضاء.. هونيك منكشف لوراق، ما رح اعمل مثلها ورد عليها وأوقع بِالأخطاء”.

واجه ماضي انتقادات من جمهور إليسا عبر تويتر بسبب اتهامه لها بأنها لم تعطه حقوقه المادية كاملة، حيث نشروا صورة توثق توقيعه على تنازل عن الأغنية، ليرد ماضي أمام هذه التعليقات قائلا: “التنازلات لا تعني أنها دفعت الحقوق المادية.. وفي كلمات الأغنية لفظت كلمات وحروفا بشكل خاطئ مما يعتبر تشويها للأغنية”.

تصريحات صادمة عن إليسا

وقال أحمد ماضي فى تصريحاته: “أنصح اليسا بالاعتزال، فهي قطعت الـ56 عامًا من عمرها وما بقت صغيرة، وأنا كنت طفل لما كانت هي بالفن، وصار شعري أبيض دلوقتي”.

يذكر أن إليسا حققت نجاح كبير فى الدويتو الغنائي مع سعد لمجرد الجديد “من أول دقيقة” منذ طرح الفيديو كليب على موقع “يوتيوب”، حقق عدد مشاهدات يتجاوز 300 مليون.

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى