فن ومنوعات

تعرف على كوكسال بابا وسر علاقته بأردوغان وعمر كمال

وصل كوكسال بابا اليوم إلى القاهرة وظهر في فيديو للحظة وصوله إلى الفندق مقر إقامته في التجمع الخامس وسط حراسة مشددة من البودى جارد .

وبدأت شهرت كوكسال بابا عندما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير صورًا وفيديوهات متعددة لشخص ذو شكل مميز وتعبيرات كوميدية ظهر في العديد من المواقف بشكل ساخر .

وحقق شهرة واسعة على السوشيال ميديا، لتمتد شهرته حتي أصبحت صورته ملصق أساسي يتبادله المستخدمون عبر تطبيق واتساب للرد على محادثاتهم، رغم أنهم لا يعرفون معلومات كافية عنه ، واكتفوا فقط بتداول الصور لهذا الشخص خفيف الظل.

من هو كوكسال بابا

اسمه الحقيقي هو ” بكتاش أوغلو ” واشتهر باسم كوكسال بابا، ولد عام 1975 ، بمدينة طرابزون التي تقع على الساحل الشمالي لتركيا وهو بلوجر تركي .

ولد كوكسال بابا بمرض وراثي نادر يؤثر على عملية النمو، ما تسبب في قصر قامته ومظهره المميز الذي أصبح سبب رئيسي في شهرته، وهو يقيم مع عمه بسبب توفى والديه.

بالرغم من مرضه إلا أنه كان مغرما بلعبة الملاكمة واستطاع أن يكون ملاكمًا، وكثيرًا ما يتباهى بفوزه ببطولة الملاكمة التركية للناشئين لمدة ثلاث سنوات على التوالي، لكنه لم يستمر واعتزل الملاكمة عام 2010.

بداية شهرته

بدأ كوكسال بابا في اقتحام عالم السوشيال ميديا عام 2015 بنشر مقاطع فيديو طريفة يرصد من خلالها تفاصيل يومه، وسرعان ما تفاعل معه المتابعون وأصبح لديه ملايين المتابعين من بلاد مختلفة تشمل بلده والعالم العربي وأسيا وأوروبا.

أما تحقيق النجاح و الشهرة الحقيقية كان عام 2016 حين نشر فيديو، ظهر خلاله وهو يهاجم رجلًا أكبر منه من حيث الحجم في الشارع، ونال الفيديو مشاهدات غير متوقعة وصلت لأكثر من 6 مليون مشاهدة، ومن وقتها عرف بالرجل الأكثر تعصبًا إذ أنه سريع الغضب ويعبر عن ذلك بطريقة كوميدية.

وأصبح لديه أكثر من 2 مليون متابع على حسابه بموقع انستجرام، وأكثر من مليون ونصف متابع على موقع تيك توك، وأكثر من مليون متابع على موقع يوتيوب، وحصل على الدرع الذهبي من اليوتيوب بعد تخطي قناته مليون متابع.

علاقته بالرئيس التركي وعمر كمال

وعن علاقته بالرئيس التركي رجب طيب أردوغان جاء ذلك عندما أهدى لكوكسال بابا سيارة حمراء تعمل بالبطارية، بعد أن علم أنه يحب السيارات.

وطرح سابقا مغنى المهرجانات عمر كمال برومو أغنيته الجديدة، عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعى، وظهر في البرومو كوكسال بابا مرتديا الزى الإماراتى، وكان يرقص إلى جانب عدد من الراقصات .

https://www.instagram.com/_u/koksalbaba/?utm_source=ig_embed&ig_rid=5570de05-4484-41b0-b4b7-add160b51068

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى