غير مصنف

والد الطفلة المختطفة يكشف تفاصيل اختفاء ابنته من داخل إحدى المستشفيات بأسيوط

قال علاء عبد النبي والد الطفلة المختطفة من مستشفي الصحة الإنجابية بمركز منفلوط بمحافظة أسيوط إنه علم باختفاء طفلته الساعة 1:13 عندما ذهب لإحضارها لكى ترضع من أمها.

وأضاف عبدالنبي في تصريح لـ”اليوم” أنه فوجئ بإحدى الممرضات تخبره أنهم استلموا الطفلة فذهب للتأكد ما إذا كان أحد من أهله استلمها ولكن لم يستلمها أحد بينما أكدت الممرضة أن خالتها هي من استلمتها دون أي مستندات تفيد صحتها.
وأوضح أن مدير مستشفي طلب منه الخروج من المستشفي وسوف يعيد لهم الطفلة ولكنه رفض، وقام بتحرير محضر بالمستشفي ومحضر بمباحث قسم شرطة منفلوط .
وأشار إلى أن إحدى السيدات كانت ترتدي عباية سوداء وكمامة وتظاهرت أنها حامل وجلست بجوار زوجة أخيه وأهله وتجاذبت معهم أطراف الحديث حتى تعرفت على كل التفاصيل عنهم ،وبالاتفاق مع عاملة المستشفي مقابل مبلغ مادى وفي غياب الممرضات قاموا باختطاف الطفلة .
ولفت إلى أن المقدم محمد جمال ، وخالد شريت رئيس فرع مباحث شمال حضرا وقاما بالتحقيق وعمل الإجراءات وتفريغ كاميرات مكتب المحامى الذي يوجد خلف المستشفي ووجدوا العاملة وامرأة تحملان طفلة ،وذهبتا بتوكتوك، وتم إحضار سائق التوك توك وكشف عن مكانهما، وبمراقبة السيدة وجد أنها قامت بشراء عابة لبن للطفلة وتم القبض عليها وإحضار الملابس التى كانت ترتديها .
وتابع:” أهل الخاطفة (ف،م،ا) قالوا إنها متزوجة منذ ١٠ سنين ولم ترزق بطفل وزعموا أنها مختلة عقليا ، وإنها كانت لديها طفلة وتوفاها الله ، ثم زعموا أنها عاقر ولم تنجب وهذا التناقض محاولة لتبرئتها” .
واختتم: “أريد حقي من الخاطفة والعاملة لكى لا يحدث ذلك مرة ثانية”.
ونجحت مباحث قسم شرطة منفلوط في العثور علي الطفلة المختطفة من داخل مستشفي الصحة الإنجابية بمنفلوط

كان اللواء أسعد الذكير، مدير أمن أسيوط تلقي إخطارا من وحدة مباحث قسم شرطة منفلوط يفيد باختطاف طفلة حديثة الولادة من داخل مستشفي الصحة الإنجابية بمركز منفلوط محافظة أسيوط.

وأكد أهالي الطفلة أن سيدة تبلغ من العمر الثلاثين وكانت ترتدى عباية أسود في أصفر قامت باستدراج أهالي الطفلة إلى أن علمت أسماؤهم وتفاصيل عن الأم والأب وبعد ولادة الطفلة ادعت أنها خالتها وستأخذ الطفلة إلى أمها للرضاعة وقامت باختطافها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى