غير مصنف

تفاصيل مسلسل تيم حسن رمضان 2023

أعلن المنتج صادق الصباح أن الفنان تيم حسن، يستعد للمشاركة في الموسم الدرامي الرمضاني المقبل 2023، بعمل فني جديد، من إنتاج شركة الصباح أخوان و كان قد تغيب عن الموسم الرمضاني الماضي.


وتحدث عن ملامح مسلسل تيم الجديد، فى مقابلة تليفزيونية قائلاً: ” إن العمل الذي سيخوض بطولته تيم حسن سيكون بمثابة ملحمة لأنه سيأخذنا إلى جغرافيا جديدة بحالة مختلفة، منوهاً على أن المسلسل صعب للغاية وسيتم تصويره في ثلاثة بلدان وأوضح الصباح أن النجمة التي ستشارك تيم في المسلسل هى دانا مارديني.

يأتى قرار تقديم فيلم الهيبة بعد النجاح الكبير للمسلسل الذى يحمل نفس الاسم “الهيبة” والذي حقق بكل أجزاءه الخمسة نجاحا كبيرا في الوطن العربي كله والذي زاد من شعبية تيم وشهرته.

وروج تيم لفيلمه الجديد “الهيبة”، منذ أيام حقيقة حيث نشر البرومو الخاص بالفيلم و الذي يشارك فيه عدد من نجوم منهم زينة مكي، وسعيد سرحان، وعبدو شاهين، ومحمد عقيل ومو لطوف، الفيلم من تأليف سامر نصر الله ومن إخراج سامر البرقاوي وشارك الكثير منهم فى مسلسل الهيبة.

يذكر أن تيم بدأ مسيرته الفنية في مصر بظهوره في مسلسل ” الملك فارق ” حيث قدمه المخرج حاتم علي للمرة الأولي للجمهور المصري ونجح في تقديم شخصية الملك فاروق نجاح كبير وحقق المسلسل شعبية كبيرة وقدم أيضا تيم مجموعة كبيرة من المسلسلات الناجحة.

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى