فن ومنوعات

تفاصيل نجاة المنتج حسام المدني من الموت أمام مدينة الإنتاج الإعلامي

نجا المنتج حسام المدني،  من الموت بمنطقة السادس من أكتوبر، وذلك خلال توجهه لموقع تصوير مسلسل “بيت الشدة”، وذلك بحسب بيان صحفي صادر عنه، روى من خلاله ما حدث معه.

بدأت القصة بحسب رواية “المدني” للحادث، أثناء سيره على طريق الواحات بعد دريم لاند، متوجها لأسرة مسلسل “بيت الشدة” في تمام الساعة الثالثة والنصف صباح اليوم الجمعة، حيث لاحظ وجود سيارة ربع نقل بدون لوحات معدنية، يقودها شخص يحاول ملاحقته، ولكنه نجح في الإبتعاد عنه بسيارته، ولكن سرعان ما وجد الشخص المجهول يلاحقه مرة أخرى.

وتابع المنتج: “كان يجلس معي المحامي الخاص بي في السيارة .. تتبعنا هذا الشخص في الطريق حتى وصولنا إلى بوابة ٢ بمدينة الإنتاج الإعلامي، وعندما حاول الدخول خلف سيارتي، استوقفه أمن المدينة”.

واستكمل: “حدثت هذه الواقعة في خلال ٨ دقايق أمام موظفي أمن المدينة الذين كانو في حالة ذهول من الموقف، حتى وصلت قوات الشرطة المحيطة بالمدينة وتم القبض على هذا الشخص المجهول وكان بحوزته (٢ سلاح آلي وذخيرة) داخل سيارته”.

وأضاف المنتج: “لما اتقبض عليه، وواجهناه أمام قوات الشرطة بالمدينة (قال لنا، والله ما كنت أقصدكم انتوا)، وعرفنا من الجهات الأمنية بالمدينة إنه شخص سوابق وهارب من حكم بالمؤبد وقضايا سلاح ب ٣ سنوات حبس، وشخص اعتاد على تثبيت الناس بسياراتهم على الطرق وأخذ سياراتهم، ويصل الأمر أحيانا إلى إطلاق الرصاص عليهم وأخذ السيارة”.

على جانب آخر، اضطر المخرج وسام المدني – مخرج مسلسل” بيت الشدة” وهو شقيق المنتج حسام المدني، إلى توقف التصوير والاسراع إلى بوابة مدينة الإنتاج للاطمئنان على شقيقه ومحاميه بعد الحادث الذي تعرضا له.

كما لاحقه أيضا أسرة المسلسل والفنانين المتواجدين في “لوكيشن” التصوير للاطمئنان على شقيقه.

يذكر أن مسلسل”بيت الشدة” يتم تصويره حاليا بمدينة الإنتاج الإعلامي، ويعرض في موسم رمضان ٢٠٢٢ على قناة “القاهرة والناس “.

المسلسل يخوض بطولته النجوم: وفاء عامر وأحمد وفيق، إيهاب فهمي، مها أحمد، محسن منصور، أحمد التهامي، مدحت تيخا، محمد مهران، عبير منير، صبري عبد المنعم، لبنى ونس، منى العمدة، وعدد من الفنانين، منتج فني عوض ماهر، ومدير تصوير عزمي الرحماني، ومن تأليف ناجي عبدالله، ومن إخراج وسام المدني، وإنتاج شركة اكسيليفون للإنتاج الفني.


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى