غير مصنف

تفاصيل يوم الوداع.. الأم ترقص كطيراً مذبوحاً

خيم الحزن على الوسط الفني فى الوطن العربي كله بعد خبر رحيل وديع جورج وسوف الابن الأكبر للفنان جورج وسوف وتم مراسم وداع وديع وسوف وسط مشاركة حاشدة من المحبين والأصدقاء وعائلة الوسوف، حيث تم نقل الجثمان الى الكنيسة والصلاة عليه ومن ثم الانطلاق الى مسقط رأسه بلدة الكفرون فى سورية إلى مسواه الأخير.

وألقى جورج وسوف جونيور كلمة خلال التشييع عبر من خلالها عن حزن العائلة الكبير لفقد وديع وأنه كان الأخ والصديق وأن حياة والده ووالدته واخوته لن تعود كما كانت قبل رحيله.

وتمنى جورج جونيور لو أن وديع حمل ابنته المرتقب ولادتها ولو أن الطفلة شاهدت عمها الحنون الطيب حسب تعبيره وكان واضحاً التأثر الكبير على جورج وسوف

وفى مشهد حزين ظهرت شاليمار والدة وديع تصرخ وترقص كالطير المذبوح على نغمات أغنية يوم الوداع والتى كانت تذاع عبر مكبرات الصوت الأمر الذي أبكى القلوب قبل العيون.

توفى وديع جورج وسوف فى أحد مشافي العاصمة اللبنانية بيروت حيث عانى وديع من مضاعفات عملية قص المعدة وتغيير المسار والتي خضع لها فى السابع والعشرين من شهر ديسمبر الماضي عام 2022 والتي خرج بعدها إلى منزله قبل أن تتفاقم حالته حيث أصيب بنزيف بالمعدة ليتم نقله الى المشفى وتم نقل الدم له قبل ان يتعرض لأزمة قلبية ويمكث فى العناية المركزة بحالة حرجة حتى وفاته.

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى