غير مصنف

حارس فيتا كلوب يرد على اتهامه بأعمال السحر أمام الأهلي

أعرب حارس مرمى فيتا كلوب الكونغولي أوموسولا ميدجو، عن استيائه الشديد بعدما اتهمه البعض باستخدامه السحر في لقاء فريقيه أمام النادي الأهلي يوم السبت الماضي ضمن منافسات دوري الأبطال.

وتعادل الأهلي مع فيتا كلوب بهدفين لكل فريق، في المباراة التي جمعت بينهم على ملعب ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال إفريقيا بينما يحل المارد الأحمر ضيفاً علي فيتا كلوب  الكونغو، يوم الثلاثاء 16 مارس الحالي.

وقال أوموسولا خلال تصريحاته لبرنامج “جمهور الثالثة” عبر قناة “أون تايم سبورتس2” الذي يقدمه الاعلامي إبراهيم فايق: “أعمل على تحسين مستواي باستمرار، وهذا التألق يرجع بفضل مدربي ولا يُمكن أن ينسب لي وحدي بل للفريق بأكمله”.

وواصل: “أخطر فرصة قمت بالتصدي لها كانت في الشوط الأول،و لا أتذكر لاعب الأهلي الذي صنعها، وكانت كرة عرضية خرجت إليها ونجحت بالانقضاض عليها بسرعة وقمت بصدها بيدي، وكادت  الكرة أن  تخدعني ولكن التوفيق كان معنا.

وبما يخص الأخبار التي ترددت حول استخدامه للسحر لتحصين المرمى أمام الأهلي، قال ميدجو: “أصبت بالإحباط عندما سمعت هذا الكلام، لأنني ألعب في فريق كبير، ومنذ أن بدأت ممارسة كرة القدم لم أتطرق إلى هذه الأمور، واعتدت العمل فقط، تلك الأشياء معروفة في بعض الملاعب الإفريقية وأتفهمها، ولكن أنا لاعب محترف، نعم جاء عمال الأهلي في الشوط الثاني وفحصوا الشباك، واندهشت بسبب ذلك الموقف الغريب”.

واختتم: “نستعد لمواجهة الإياب أمام الأهلي بنفس الطريقة التي عملنا بها على التحضير للمباراة الأولى، أغلقنا صفحة المباراة الماضية، بالتأكيد الأهلي سيسعى للتسجيل في شباكنا كما فعل في القاهرة، ولكن نحن لنا كلمتنا التي سنلقيها في المباراة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى