غير مصنف

حبس كاتب صحة بالمنيا 4 أيام بتهمة تزوير شهادة وفاة

أمرت نيابة جنوب المنيا تحت إشراف المستشار تامر مطيع المحامى العام لنيابات جنوب حبس كاتب صحة بمستشفى طهنشا التابعة لمركز المنيا 4 أيام على ذمة التحقيقات بعد أن ثبت قيامه بتزوير شهادة وفاة مواطن مات متأثرا بفيروس كورونا.
وقال مصدر طبى طاب عدم ذكر اسمه أن المتهم رمضان ح ع قام فى مارس الماضى بتزوير شهادة وفاة عادل م خ بعد احتجازه بمستشفى الهلالي بقرية طهنشا إثر إصابته بفيروس كورونا وظل بالمستشفى حتى وافته المنية.

وأشار المصدر إلى أن إحدى زوجات المتوفى اتفقت مع كاتب الصحة بتحرير شهادة الوفاة لزوجها بتاريخ عن التاريخ المحرر فى ملف خروج المتوفى من المستشفى نظير تقاضيه مبلغ 10 آلاف جنيه بحسب ما جاء على لسان المصدر بسبب قيام زوجة المتوفى بسرقة 10 مليون جنيه من ميراث زوجها وهربت مختفية حتى اليوم فور علمها بوفاة زوجها.
ومن جانب آخر قال مصدر طبى بالمستشفى أن أهلية المتوفى تقدموا ببلاغ ضد كاتب الصحة وزوجة المتوفى بالتزوير فى شهادة الوفاة وتقاضى رشوة مالية نظير هذا التزوير حيث انتهت النيابة الإدارية بالمنيا من قيام الزوجة الهاربة بتقديم رشوة لكاتب الصحة مقابل تزوير شهادة الوفاة بعد يوم واحد من سرقة المبالغ المالية للمتوفى بحسب تحقيقات النيابة العامة والنيابة الإدارية وأمرت بضبط وإحضار الزوجة الهاربة للتحقيق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى