فن ومنوعات

ياسمين صبري تتصدر التريند بسبب هذه الصورة

تصدرت الفنانة ياسمين صبري التريند بعد مشاركتها  صورة من داخل صالة الجيم، عبر حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديو “إنستجرام”.

وظهرت ياسيمن صبري بإطلالة رياضية وهي تمارس التمارين، وعلقت قائلة: “أنا ممتنة جدًا لليوجا لأنها حقا تنقذ جسدي”.

تشارك ياسمين صبري في بطولة فيلم “أبو نسب” مع الفنان محمد إمام، وقالت فى تصريحات تليفزيونية أن فيلم “أبو نسب” تدور أحداثه في إطار كوميدي، ويحمل في الوقت نفسه رسالة اجتماعية مهمة، وهو فيلم مناسب لجميع أفراد الأسرة، حتى الطفل البالغ من العمر 7 سنوات يمكنه مشاهدته وسيفرح به.

كما أضافت فى تصريحاتها عن فيلم أكشن سيتم طرحه في عيد الأضحى المبارك، وهو أول أفلامي خلال الموسم الصيفي، وقالت عن عن دورها في هذا الفيلم إنه ستكون أول مرة بطلة مصرية تقدم دور أكشن.

كما كشفت ياسمين أيضا عن تصويرها فيلم “البعبع” مع الفنان أمير كرارة، وهو فيلم أكشن كوميدي، وقالت عن دورها في هذا الفيلم إنه سيكون كوميدي أيضًا.

ولدت ياسمين بالإسكندرية، في 21 يناير 1988 والدها طبيب ووالدتها مهندسة ديكور تخرجت في كلية الإعلام قسم صحافة وعلاقات عامة، عملت كموديل في الإعلانات ثم عملت موديل في برنامج “خطوات الشيطان ”، ثم شاركت في مسلسل “جبل الحلال” ، في 2015 شاركت في مسلسل “شطرنج” و شاركت في مسلسل” حكايتي” وقدمت بطولة مسلسل “فرصة تانية”.

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى