فن ومنوعات

حمادة هلال.. 10 معلومات عن ضحية اليوم في “رامز عقله طار”

حل النجم حمادة هلال ، اليوم الأحد ٢مايو، ضيفا على برنامج المقالب “رامز عقله طار” الذي يقدمة الفنان رامز جلال.

إليكم أبرز المعلومات عن حمادة هلال :

– اسمه الكامل محمد عبد الفتاح عبد العزيز هلال، من مواليد 20 مارس 1982، المعروف فنيا بإسم حمادة هلال، ومتزوج من السيدة/ أسماء سميح عام ٢٠٠٩، ولديه من الأبناء :”يوسف، راما “.

–  قال هلال، ببرنامج “صاحبة السعادة”مع الإعلامية إسعاد يونس: “أنا اتولدت في الشرقية، بس أهلي سابوا الشرقية وعاشوا في الزاوية الحمراء، مكنش في دماغي قصة الغناء خالص”.

– أوضح حمادة هلال، ببرنامج” صاحبة السعادة “: “كان في فرح في الشارع شعبي عندنا، ودخلت أنا وصاحبي اللي بيكتبلي أغاني حلم العمر، دخل على النبطشي عشان يقوله إني بغني.. طلعت على المسرح أغني أول أغنية في حياتي :”بابا يا بابا أعز الحبايب”، وغنتها 15 مرة، وبعدها لقيت “قفا” من الأخر من أبويا، كان عندي 9 سنين، كنت بفتكر الأيام دي وبقول الله يعينك يا بابا”.

– صرح  هلال، ببرنامج “8 الصبح” المذاع عبر قناة “دي إم سي”، بأنه يتمنى تقديم قصة حياة الفنان الراحل محمد فوزي وذلك باعتباره علامة كبيرة في عالم الغناء والتمثيل والتلحين، لافتًا إلى تقديم أغاني للأطفال وأعمال كوميدية على غرار ما قدمه محمد فوزي.

– أعلن حمادة هلال في 7 يوليو ٢٠٢٠، عن رحيل والدته، وكتب عبر صفحته الرسمية على فيسبوك : “إنا لله وإنا إليه راجعون، الله يرحمك يا أمي الله يرحمك يا قلبي الله يفرحك فرحة كبيرة النهاردة على قد فترة المرض اللي احتسبته عند ربنا سبحانه وتعالى، كنتي راضية طول الوقت وحامدة ربنا، وعلى قد صبرك وتعبك في تربيتنا أنا وأخواتي على قد ما كنت تصبري وتتفائلي بالخير وربنا بيكرمك ودايما تفرحي اللي حواليكي وكنتي طول عمرك طفلة، يارب أمي كانت مؤمنة بيك كامل الإيمان وبأن محمد عبدك ورسولك أسالك يا الله أن ترزقها صحبته في الفردوس الأعلى يارب العالمين، اسألكم الدعاء والفاتحة”.

– كشف حمادة هلال، حقيقة خلافه مع محمد رمضان بسبب أغنية” الشرع محللي أربعة “، وذلك ببرنامج “الحكاية”، المُذاع عبر فضائية “mbc مصر، قائلا: “مفيش خناقة وعمري ما اتخانقت مع حد، ومحمد رمضان أخويا، والأغنية عندي من 4 شهور وكنت مأجلها لأسباب منها، وفاة والدتي وأغاني غيرها تأجلت”.

– تعرضت زوجته في يناير ٢٠٢١ لأزمة صحية، كشف عنها” هلال” عبر حسابه على إنستجرام، وعلق : “يا رب يشفيكي ويحفظك ويباركلي في عمرك يا حتة من قلبي يا أم عيالي.. أسألكم الدعاء (أسما) الطيبة الحنينة بنت الأصول اللي طول عمرها تفرح الناس، وتيجي على نفسها، أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيكي”.

– أدى مناسك العمرة بالمملكة العربية السعودية، قبل انطلاق موسم دراما رمضان، ونشر صورا له من أمام الكعبة عبر حسابه على إنستجرام.

–  طرح في شهر رمضان 2021، دعاء ديني بعنوان “صلوا على رسول الله” عبر قناته الرسمية بموقع “يوتيوب”، والأغنية من كلمات داليا عمارة، ألحان حمادة هلال، توزيع چيزو وإخراج أحمد أشرف.

– يشارك في دراما رمضان ٢٠٢١ ببطولة مسلسل “المداح” ويجسد خلاله شخصية “صابر المداح” الولد اليتيم الذي نشأ في قرية بالفيوم وتعلم الإنشاد الديني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى