فن ومنوعات

إيمي إسلام تكشف تفاصيل شخصيتها في فيلم “النهارده يوم جميل”

كشفت الفنانة إيمي إسلام، عن تفاصيل دورها في فيلم “النهاردة يوم جميل” المقرر عرضه في السينمات خلال الفترة المقبلة بعد طرح التريلر الرسمي والذي حقق على نجاح كبير.

وقالت إيمي خلال بيان لها، انها تجسد شخصية فتاة تدعى خديجة من طبقة شعبية تتميز بالشهامة وتقع في قصة حب مع الفنان الشاب محمود الليثي وتدور بينهما العديد من المشاكل خلال الأحداث.

وأشارت إيمي أن الفيلم يناقش أربعة قضايا من خلال أربعة قصص حب بين الرجال والنساء كل علاقة تشمل قضية منها إنتصار وباسم سمرة ونجلاء بدر وهنا شيحة من خلال قضية الإغتصاب الزوجي والقضية الرابعة بينها وبين محمود الليثي فكل علاقة بها قضية.

وأضافت إيمي أن العمل يصنف مع سن الـ 16 عاما كون هناك قضية الإغتصاب الزوجي بسبب عدم فهم الأطفال لما يحدث في العمل وليست هناك أية مشاهد خادشة في الفيلم ولكن القضية “حساسة”.

وكشفت إيمي أن مشهد المستشفى التي تقدمه في العمل من أصعب المشاهد التي قدمتها وهو أول مشهد قامت بتصويره، معتبره أن العمل بداية فنية قوية لها حيث قدمت فيه موهبتها للجمهور بعد نجاح دورها في بنات ثانوي من خلال شخصية صباح.

سيناريو الفيلم مأخوذ من المجموعة القصصية سوق العرسان للكاتب علاء سليمان وتدور أحداثه حول العلاقات المعقدة ما بين الرجل والمرأة دون الانحياز للمرأة بالرغم من اسم الفيلم لكن علي العكس الفيلم منصف للرجل والمرأة معا، دون الانحياز لأى طرف فى إطار مشوق جديد فى التناول والعرض البصرى السينمائى.

فيلم “النهاردة يوم جميل” بطولة هنا شيحة، باسم سمرة، نجلاء بدر، أحمد وفيق، انتصار، محمد حكيم، إخراج وسيناريو وحوار نيفين شلبى، وسيناريو الفيلم مأخوذ من المجموعة القصصية سوق العرسان للكاتب علاء سليمان ومقرر مشاركته فى المهرجانات السينمائية خلال الفترة المقبلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى