فن ومنوعات

هنا الزاهد تعلن طلاقها من أحمد فهمي

أعلنت الفنانة هنا الزاهد طلاقها من زوجها الفنان أحمد فهمى رسمياً بعد 4 سنوات زواج، حيث كتب عبر استوري بحسابها على موقع الصور والفيديوهات انستجرام :”الحمد لله تم الانفصال بينى وبين أحمد بعد 4 سنوات زواج وربنا يكتب لكل واحد فينا الخير”.

وكانت قد انتشرت الأخبار خلال الأيام الماضية بوقوع الطلاق بين هنا الزاهد وأحمد فهمي دون إعلان، إلا أن والدة هنا صرحت أن كل ما يقال شائعات وعارى تمامآ من الصحة، لتؤكد هنا الزاهد اليوم وقوع الطلاق رسميا،

وكانت قد حلت هنا الزاهد ضيفة برنامج الحكاية مع الإعلامي عمر أديب والمذاع عبر قناة mbc مصر وتحدثت خلال اللقاء عن كثير من تفاصيل حياتها وعلاقتها بزوجها الفنان أحمد فهمي.

وقالت الزاهد: أنها تشجع نادي الزمالك ولكنها بعد الزواج من أحمد فهمي وهو أهلاوي متعصب أصبحت لا تشجع أى نادي بعد أن قال لها لايحب أن تصرح بتشجيعها لنادي الزمالك.

أيضا تحدثت هنا الزاهد عن شهر العسل والذي تعتبره من أسوء الفترات فى حياتها بسبب معاناتها بسبب حصوات المراراة وقد وصل وزنها وصل إلى 44 كيلو مما جعلها لا تظهر أو تلتقط صور في هذه الفترة، ولم ترغب أن يراها أحد وهي بهذه الحالة.

يذكر أن آخر أعمال هنا الزاهد هو مسلسل سيب وأنا اسيب وشاركها فيه أحمد السعدني وعدد كبير من النجوم، المسلسل من تأليف رنا أبو الريش بمشاركة منة فوزي وإخراج وائل إحسان.

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى