محافظات

مياه أسيوط: 82 جهاز محمول وطابعة متنقلة لتحديث البيانات ورفع مواقع العملاء

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط عن تسليم 82 جهاز محمول وطابعة وورق طباعة لمنطقة منفلوط ، للعمل بالمنظومة الجديدة لطباعة الفواتير وتسهيلا علي المحصل والعميل .

من جانبه أكد المهندس علي الشرقاوي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة، أن توافر خدمة الدفع الإلكتروني عبر الإنترنت كخدمات حديثة وآمنة لسداد الفواتير، تساعد المواطنين فى دفع الفواتير بكل سهولة ويسر فى أى وقت ومكان، وتخفف عبء التحصيل وزيادة التدفقات النقدية وزيادة كفاءة إدارة العمليات المالية بها.
وأشار الشرقاوي إلى أن المحصل يقوم بطباعة الفاتورة من خلال الطابعة المتنقلة والمتمثلة بالهاتف أمام العميل، وأن ذلك يعد توفيرًا للوقت والجهد والتكاليف من حيث إدخال القراءة وتحصيل الفواتير وتحديث بيانات العميل، وسهولة علي الإدارة في الشئون التجارية والإدارات المعنية ، ورفع مواقع العملاء ( x y ) تصوير العداد وسهولة تحديث بيانات العميل من تحديد النشاط أو عدد الوحدات أو حالة الصرف أو وجود وصلة خلسة ، وأن هذا بالتنسيق مع القطاع، كفاءة تحصيل الفرد نسبة التحصيل لحظي .

وأوضح أن المنظومة الجديدة والتي عن طريقها امكانية المحصل يستلم التحصيل في الدورة الجديدة بمجرد الانتهاء من حساب الفواتير دون الانتظار للطباعة، وبمجرد نهاية الدورة يحدد نسبة معروفه علي الجهاز وفي المنطقة .

وأضافت شركة مياه الشرب في بيان لها أنه تم تسليم المنظومة الجديدة لفروع الشركة والتي منها ( شرق ، غرب ) في شهر سبتمبر 2023م، وأنه في شهر نوفمبر 2023م تم تسليم مركز أسيوط ، ومنذ بداية شهر أبريل 2024م تم تسليم منطقة منفلوط بواقع 82 جاز، وأنه جاري تطبيق المتبقي بإحدي فروع الشركة حرصاً علي تقديم أفضل الخدمات حيث أن تطبيق منظومة ( أجهزة المحمول والطابعة ) تساهم فى توفير التكاليف والجهد وحوكمة الإجراءات لتقديم خدمة متميزة للمواطنين .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى