غير مصنف

رئيس الوزراء يلتقى وفدًا من شركة «أورنج» لبحث سبل التعاون

التقى الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، “اليون ندياي”، الرئيس التنفيذي لشركة اورنج الشرق الأوسط وإفريقيا، والمهندس ياسر شاكر، الرئيس التنفيذي لشركة اورنج مصر، لبحث سبل تعزيز التعاون مع الشركة خلال المرحلة المقبلة.

حضر المقابلة الدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية، والدكتور عمرو طلعت، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، والسفير علاء يوسف، سفير مصر في باريس. 

وخلال اللقاء، استعرض مسئولو شركة اورنج نشاط الشركة في مصر، مؤكدين حرصهم على التوسع في هذه السوق الواعدة، حيث قامت الشركة بزيادة رأسمالها في مصر بمبلغ ٧٥٠ مليون يورو عام ٢٠١٨، وبلغ عدد العاملين بها ١٢ ألف موظف، كما تعتزم استثمار ٣٠٠ مليون دولار في مصر العام المقبل.

ولفت المهندس ياسر شاكر إلى أن اورنج مصر بصدد إطلاق مركز رقمي جديد بالتعاون مع المؤسسة الألمانية للتعاون الدولي، بهدف تدريب الشباب في عدد من المجالات وتأهيلهم لسوق العمل، وسيكون هذا المركز أحد أربعة مراكز فقط لاورنج حول العالم.

من جانبه، أكد الدكتور مصطفى مدبولي تقدير الحكومة المصرية لاستثمارات شركة اورنج في مصر، وإسهاماتها القيمة في تطوير قطاع الاتصالات، وتقديم خدمات متميزة. 

كما أكد رئيس الوزراء حرص الحكومة على مساندة استثمارات اورنج مصر، وتذليل أية عقبات قد تواجه توسعات الشركة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى