غير مصنف

رئيس مجلس مدينة كوم حماده يتفقد مقار لجان جولة الإعادة بانتخابات مجلس النواب

 

واصل رئيس مركز ومدينة كوم حماده عبدالله المليجى جولته الميدانيه التى بدأت منذ صباح اليوم لمتابعه مقر اللجنه العامه للانتخابات وعددا من المقار الإنتخابيه بنطاق المركز، حيث تفقد مدرسة عيسى موسى الإعدادية بنين، ومدرسه الشوربجي الاعداديه بنين.

وكذا المرور على مقار اللجنه العامه للانتخابات بمدرسه الثانوية الصناعية بنين للاطمئنان على سير العملية الانتخابية، واستقبال الناخبين باللجان للإدلاء بأصواتهم وعدم وجود ما يعوق سير الانتخابات والتأكد من تنفيذ كافة الاستعدادات والترتيبات وفقا للخطة التى أعدتها الوحده المحليه استعدادا لجولة الإعادة.

والتقى “رئيس المركز” ببعض المواطنين داخل المقار واطمأن على تطبيق كافة إجراءات التعقيم والاجراءات الاحترازية داخل اللجان وتوفير الكراسى المتحركة لكبار السن بجميع اللجان.

كما إلتقى بعض المستشارين من رؤساء اللجان والمشرفين على اللجان واطمأن على انتظام عمليات التصويت بسهولة ويسر، كماتفقد الاجراءات الامنية لكافة اللجان وسط تأمين من قوات الشرطة و تواجد الاطقم الطبية والتمريض باللجان.

معلنا توفير كافة الإمكانيات والتجهيزات اللازمة للخروج بالعملية الانتخابية بشكل حضارى ولائق، مشيراً إلى أن المشاركة فى الانتخابات “واجب وطني”، ودعا المواطنين إلى النزول والإدلاء بأصواتهم والمشاركة فى انتخابات مجلس النواب لاستكمال الحياة النيابية والمضى قدما فى مسيرة التنمية.

رافق رئيس المركز :- شاهيناز طه العلاقات العامة، عاطف الشرقاوي مكتب رئيس المركز ، يسرى خيرالله وكيل العلاقات العامة

ياتى ذلك في اطار توجيهات اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة على إستمرار الجولات الميدانية لكافة القيادات بالمحافظة لتفقد سير العملية الإنتخابية وتقديم كافة التيسيرات وتهيئة المناخ الملائم أمام الناخبين للإدلاء بأصواتهم.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى