فن ومنوعات

رامي صبري يروج لأغنيته الجديدة

روج المطرب رامي صبري لأغنيته الجديدة عبر موقع الصور والفيديوهات انستجرام ونشر صورة من الأغنية وكتب : “من كليب اغنيتي الجديدة مع نفسي ..قريباً “

وأحي رامي صبري حفل رأس السنة لعام 2022 ، بالإمارات وسط حضور جماهيري كبير واستمر الحفا حتى الساعات الأولى من الصباح وسط تفاعل كبير من الجمهور المشارك في الحفل، حيث رددوا أغنياته خلال الحفل ، كما حرص عدد كبير من الجمهور على التقاط الصور التذكارية.

وكانت أغنية قد حققت أغنية “حياتي مش تمام” لـ رامي صبري بعد طرحها عبر القناة الرسمية على موقع “يوتيوب” الاغنية من كلمات وألحان عزيز الشافعي.

وكانت قد أثارت قضية وفاة شقيقه بمصحة لعلاج الإدمان الكثير من الجدل وتوصلت تحقيقات النيابة العامة إلى أنه عقبَ علم ذوى المتوفى بتعاطيه مواد مخدرة سعوا إلى علاجه، وأودعوه بمصحة خاصة غير مرخص لها لعلاج الإدمان، وفي اليوم التالي لإيداعه بها هرب منها وقفز خلال ذلك في ترعة مقابلة لها، ولم يتمكن من السباحة لعبورها فاستغاث لإنقاذه ولكن أحدًا لم يتمكن من نجدته فتُوفى.

وأعلن رامي عن قيامه بالطعن على تقرير الطب الشرعي في ملابسات وفاة شقيقه كريم صبري وكتب رامي صبري عبر صفحته على «فيسبوك»: “أول مرة أكتب بوست مش فني أسف تقرير الطب الشرعي لحالة وفاة اخي الغالي كريم سيتم الطعن عليه بلجنة ثلاثية.. اللي فاهم أن حق كريم هيروح يبقي بيحلم وميعرفنيش هاخد حقه وبالقانون”.

وأضاف: “في عهد رئيسنا المحترم سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي كل واحد هياخد حقه بالقانون اخي الغالي كريم اقسم بالله اقسم بالله حقك هجبهولك الله يرحمك ويغفرلك”.

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى