رياضة

رسمياً المدرب الكرواتي يعلن الرحيل عن بيراميدز

أعلن المدرب الكرواتى أنتى تشاتشيتش المدير الفنى لنادي بيراميدز رحيله عن تدريب الفريق السماوي بعدما تمت إقالته من منصبه نتيجة الأزمات الأخيرة التي تعرض لها الفريق تحت قيادته، والتي تتمثل في النقاط التالية:

ضياع حلم التتويج ببطولة كأس مصر _ إهدار الوصافة في جدول الدوري العام المؤهلة للمشاركة في بطولة دوري أبطال أفريقيا بعدما حسمها الزمالك أمام الإسماعيلي بنتيجة 1/3 في الجولة الأخيرة للمسابقة المحلية _ خسارة لقب الكونفدرالية الأفريقية بعقب هزيمته من نهضة بركان المغربى بهدف نظيف.

وقد أقام مسئولو بيراميدز حفلة خاصة لتوديع الخواجة الكرواتى قبل بدء التدريب الجماعى اليوم على ملعب الدفاع الجوى، وقاد المران هانى سعيد المدير الرياضى، ومحمود فتح الله المدرب العام، استعدادًا لمواجهة المقاولون العرب والتى تجمع الفريقين مساء السبت المقبل ضمن منافسات الجولة 34 والأخيرة من عمر مسابقة الدورى العام، وذلك بعدما ضمن ذئاب الجبل المركز الرابع فى جدول المسابقة، وبيراميدز المركز الثالث.

وكان مصدر أكد أن الإدارة فضلت التعاقد مع مدير فنى أجنبى لخلافة تشاتشيتش، مشيرة أنه سيكون مدربًا لم يسبق له العمل فى الدورى المصرى من قبل، وأنه سيكون مفاجأة مدوية للجميع، كما أنه سيتم الإعلان عنه بشكل علني بعد الانتهاء من المفاوضات وتوقيع العقود.

وأضاف المصدر أن مسئولى بيراميدز لم يتحدثوا مع السويسرى رينه فايلر المدير الفنى السابق للنادى الأهلى، خاصة أنه تم تحديد خليفة المدرب الكرواتى، كما خرج بذلك إيهاب جلال المدير الفنى السابق لمصر المقاصة من حسابات بيراميدز بعد أن كان أبرز المرشحين إذا كان الاتجاه للمدرب المصرى.

كانت إدارة الفريق السماوي تعاقدت مع المدرب الكراوتى يوم 27 ديسمبر الماضى، لتستغرق مهمته الفنية حتى رحيله عن الفريق 304 يوم فقط.

نجح أن يمضي بالفريق فى 33 مباراة بمختلف البطولات، فاز في 21 وخسر في 9 وتعادل في 3 مباريات، من بينها 8 مباريات بالكونفدرالية،  فاز في 5 وخسر 3، ولم يتعادل، وعلى مستوى البطولة المحلية قاد الفريق السماوى في 23 مباراة حقق الفوز فى 15 وخسر 5 مواجهات وتعادل فى 3 فقط، وفى كأس مصر لعب مباراتين فاز في واحدة و خسر الأخرى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى