رياضة

فوز هولندا على أوكرانيا في اليورو بعد مباراة مثيرة

فاز منتخب هولندا على نظيره منتخب أوكرانيا بثلاثة اهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت بينهما ضمن مباريات الجولة الأولى من المجموعة الثالثة لكأس أمم أوروبا “يورو 2020”.

أحرز جورجينو فينالدوم الهدف الأول للمنتخب البرتقالي بعد 52 دقيقة من زمن المباراة، بعد عرضية من ستيفان دي فراي من الجانب الأيمن، أبعدها الحارس الأوكراني بوشتشان بصعوبة لتتهادى الكرة أمام قائد الطواحين الهولندية الذي سددها في الشباك الخالية.

وبعد حوالي 6 دقائق من الهدف الأول نجح فوتر فيجورست في تسجيل الهدف الثاني لمنتخب هولندا، وتحديداً في الدقيقة 58 بعد تصويبة أرضية من داخل منطقة جزاء المنتخب الاوكراني ارتطمت في زميله مارتن دي رون قبل أن تسكن الشباك، وبعد الرجوع لتقنية “الڤار” للشك في وجود تسلل احتسب الحكم فيليكس بريش الهدف.

وفي الدقيقة 75 نجح أندري يارمولينكو نجم منتخب أوكرانيا في تقليص الفارق بعد تصويبة رائعة من خارج منطقة الجزاء سكنت أقصى الزاوية اليسرى لمرمى المنتخب الهولندي لتصبح النتيجة 1/2 لصالح المنتخب البرتقالي.

وحقق المنتخب الأوكراني الريمونتادا في الدقيقة 79 بعد تسجيل رومان ياريمتشوك الهدف الثاني لمنتخب اوكرانيا بعد تلقيه عرضية حولها برأسه رائعة في الزاوية اليسرى لمرمى ستيكلنبرج حارس المنتخب الهولندي.

ولم يهنأ المنتخب الأوكراني بالتعادل أكثر من 6 دقائق حيث نجح المنتخب الهولندي في الدقيقة 85 من إحراز الهدف الثالث من رأسية رائعة عن طريق دينزل دومفريس ليعود التقدم مرة أخرى للطواحين الهولندية.

وحاول بعدها منتخب اوكرانيا العودة للمباراة ولكن باءت كل محاولاته بالفشل لتنتهي المباراة بفوز منتخب هولندا بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى